مناشدات لسمو الشيخ سالم العلي / زوجة سجين

تصغير
تكبير
استغاثت سيدة كويتية بسمو الشيخ سالم العلي ترجوه انقاذها واسرتها من مصير لايعلمه إلا الله سحبانه وتعالى.

فهي زوجة لرجل سجين بالسجن المركزي محكوم في قضية شيكات، وام لخمسة اطفال وهي العائل لهم بعد غياب والدهم، ولهذه الظروف فقد تراكمت عليها الايجارات ومهددة بالطرد من السكن وارهقتها الديون حتى عجزت عن سدادها فأصبحت تؤرقها ليل نهار وتعيش تحت ضغط مطالبة الدائنين لها بالسداد وفي الوقت نفسه فهي مطالبة بتوفير النفقات اليومية لابنائها.

هذه السيدة المسكينة حملت همومها واوراقها وطرقت ابوابا كثيرة لكن لم يستجب لها احد، فحضرت إلى «الراي» تسبقها دموعها لتستغيث برجل البر والاحسان وصاحب الايادي البيضاء والقلب العامر بالخير، يحدوها الأمل في تفريج كربها بإذن الله تعالى على يديه الكريمتين.



البيانات لدى «الراي»



ديون متراكمة



يمر مواطن كويتي بظروف صعبة وقاهرة بسبب الديون التي تراكمت عليه وعلى زوجته بسبب غيابه عن الدوام لظروف أسرية ولعلاج زوجته، ما أصابه بضغوط نفسية كبيرة بسبب ملاحقات الشرطة له لتنفيذ الأحكام الصادرة ضده بسبب الديون، لذلك فقد توجه بنداء استغاثة إلى سمو الشيخ سالم العلي حفظه الله راجياً أن يشمله بعطفه وأن يمد له يد العون والمساعدة لانقاذه من المصير المجهول والذي قد يكون سبباً في دخوله السجن وتشريد أسرته، وهو يعلق الآمال بالله أولاً ثم بصاحب المواقف التي شهد لها القاصي والداني رجل الخير والاحسان، حتى يستطيع تجاوز هذه المحنة.



البيانات لدى «الراي»



أرملة في محنة



أتقدم بندائي هذا إلى سمو الشيخ سالم العلي حفظه الله ورعاه مسترحمة إياه وراجية منه أن يساعدني في محنتي وأنا على يقين من كرمه وقدرته على رفع الظلم والمعاناة الواقعة عليَّ، والله يعلم اني في أمس الحاجة لمساعدته الكريمة.

قصتي هي انني مواطنة كويتية أعيل بنتي الاثنتين واللتين قد توفيت احداهما بمرض السرطان وقد كلفني علاجها الكثير من المال، لذلك قمت بأخذ قرض باسم اختها وقمت أنا بكفالتها، وبعد أن صرفنا المال كله على علاج ابنتي توفيت وقد خسرنا البنت والمال ولم نستطع بعد ذلك أن نسدد تكاليف العلاج وذلك لانني لا أعمل وابنتي التي اقترضت من البنك لاختها المريضة تدرس إلى الآن، ولا يمكنها العمل في أي مكان وذلك لاننا لم نستطع أن نسدد القرض، وقد أصبح على ابنتي وعليَّ ضبط واحضار وذلك لسداد المبلغ، فكيف لنا أن نسدده ولا يوجد لدينا ما يسد حاجتنا أناوابنتي اليتيمة، خصوصا اننا نعيش في منزل بالايجار وليس ملكا، غير ان ظروف المعيشة صعبة فأرجو من سموكم مساعدتي في محنتي جعله الله في ميزان حسناتك ونحمد الله الذي منّ علينا بعودتك سالما معافى أطال الله في عمرك.



البيانات لدى «الراي»



متطلبات الحياة



سيدي سمو الشيخ سالم العلي حفظك الله ورعاك، حمد الله على سلامتك ياراعي الطيب وياراعي الفزعات الأصيلة، طالت غربتك وحالتنا بعدك كسيفة.

أرجو مساعدتي حيث انني كويتية الجنسية ولدي أربعة أبناء وزوجي مسرّح من الوظيفة العسكرية ولا يعمل إلا عملا قليلا حظه لا يتعدى 120 دينارا ومتطلبات الحياة كثيرة ولدي قرض بمبلغ 2630 دينارا وعليَّ مديونيات 800 دينار ومعاشي 735 دينارا وهو لا يكفي، ولدي مصاريف مدارس لأن أبنائي لا يدرسون في مدارس الحكومة بل في الخاصة، لأن ليس لديهم شهادات ميلاد كويتية، فأرجو من الله عز وجل أن يمن عليكم بتمام الصحة والعافية وأن تساعدونا لله ولوجهه الكريم، «فمن فرج عن مؤمن كربة من كربات الدنيا فرج الله عنه كربة من كربات يوم القيامة»، وجعلكم الله عونا لنا ولأمثالنا.



البيانات لدى «الراي»



معاناة



سيدي سمو رئيس الحرس الوطني الشيخ سالم العلي اطال الله في عمره أنا ابنكم النقيب متقاعد اتقدم اليكم بعد الله وكلي امل بالنظر إلى معاناتي التي ارهقت كاهلي فأنا مدين بمبلغ لاحد البنوك بسبب ظروف خاصة، مع العلم ان راتبي لايكفي بالمطلوب نظرا لظروف الحياة الصعبة هذا وكلي رجاء بالله وبكم للنظر في ظروفي عسى الله ان يجعلها في ميزان اعمالكم. ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله بها عنه كربة من كرب يوم القيامة.



البيانات لدى «الراي»
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي