«يارا» و«الخضيري» و«ناصر الصايغ» تشارك في معرض كنوز للمجوهرات

تصغير
تكبير
تشارك كل من شركة يارا للمجوهرات، وشركة الخضيري للمجوهرات وشركة ناصر الصايغ للمجوهرات، في معرض كنوز للمجوهرات والساعات الراقية، الذي تقام فعالياته تحت رعاية من الشيخة فريحة الأحمد الجابر الصباح، في الفترة الممتدة بين 15 و20 فبراير الجاري في قاعة الشيخة سلوى الصباح.

«يارا للمجوهرات»
تعد شركة يارا للمجوهرات من أبرز الشركات المشاركة في معرض كنوز، وقال العضو المنتدب في شركة يارا للمجوهرات محمد العمار ان الشركة تهدف من خلال هذه المشاركة إلى التعريف بها كاسم مرموق في عالم الشركات المتخصصة في المجوهرات، وبالتالي السعي إلى زيادة قاعدة عملائها، مشيراً إلى ان معرض كنوز للمجوهرات والساعات الراقية هو بمثابة المنصة المثالية التي تسعى الشركة من خلالها لتعزيز حضورها في السوق المحلية. وأضاف ما شجعنا على المشاركة في هذا المعرض دون سواه الخطوات الحثيثة والجهود التي بذلتها اللجنة العليا المنظمة لفعاليات المعرض والتي جعلته يرتقي إلى مصافي المعارض العالمية، وهو ما ساهم في استقطاب عدد كبير من الزوار من مختلف شرائح المجتمع الكويتي.
«الخضيري للمجوهرات»
وقال مصمم المجوهرات المشهور وصاحب شركة الخضيري للمجوهرات عبدالعزيز الخضيري ان مشاركة الشركة في هذا المعرض لها أبعاد مختلفة، فهي أولاً، تعتبر المعرض وسيلة للتعارف والتلاقي بين محبي الذوق الرفيع والمهتمين بصناعة وتجارة الذهب ما يجعلها فرصة مثالية يشكل فرصة للتعرف على هواة الذوق الراقي ومعرفة على خلفيتهم الثقافية في هذا المجال، أما البعد الاخير والأهم فيتمثل في توطيد أواصر العلاقة مع عملاء الشركة. أما حول منتجات الشركة وما يميزها عن سواها من المنتجات يوضح عبدالعزيز الخضيري انه يتم تصنيع منتجات الشركة يدوياً بالكامل.
وأشارت شركة «ناصر الصايغ» إلى أنها تتطلع من خلال المشاركة في هذا المعرض للاتقاء مع النخبة من عملائنا واطلاعهم على آخر ما توصلت اليه التصاميم الحديثة في عالم المجوهرات والتي تم انتقاؤها بعناية خاصة وحرص شديد، بهدف جعلها تتلاءم مع الذوق الرفيع الذي يميز العملاء في الكويت، وهذا الواقع يأتي لينسجم مع الهدف من تنظيم هذا المعرض الذي يرفع شعار إرضاء ذوق العميل أحد أهم اهدافه.
وقال العضو المنتدب لشركة علي وناصر الصايغ للمجوهرات ونائب رئيس الاتحاد الكويتي لتجار المجوهرات ناصر الصايغ ان الشركة حرصت على استيراد مجموعة كبيرة وغير تقليدية من أطقم المجوهرات والساعات الفخمة والتي أنتجتها دور مجوهرات عالمية على أيدي أمهر المصممين ممن لديهم خبرة واسعة في طبيعة الذوق السائد في المنطقة خصوصاً في الكويت، كما راعت هذه التصاميم ما توصلت إليه آخر الإبداعات والموضة في عالم المجوهرات.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي