No Script

في «هومز مول» مع خدمات شخصية استثنائية

افتتاح أول «إيكيا Pop-Up المطابخ» بالكويت

تصغير
تكبير

- مارينو ماغانتو: نطمح لأن نكون قريبين أكثر من أهل الكويت لنجعل تسوقهم أكثر سهولة وراحة
- تصاميم مطابخنا فاخرة وفريدة من نوعها وذات جودة عالية ونقدم ضمانة لـ 25 عاماً

افتتح الرئيس التنفيذي لـ«ايكيا» الكويت والأردن والمغرب، مارينو ماغانتو، أخيراً «إيكيا Pop-Up المطابخ» في «هومز مول»، ما يمثّل علامة فارقة جديدة في تاريخ الشركة بالكويت.
وقال ماغانتو خلال الاحتفالية التي أقامتها الشركة بهذه المناسبة: «نحن متحمسون جداً لافتتاح أول (إيكيا Pop-Up المطابخ) في الكويت. ما نطمح إليه دائماً هو أن نكون قريبين أكثر من أهل الكويت، وأن نكون حيث يعيشون ويتسوقون. نريد أن نجعل تسوقهم لدى (إيكيا) أكثر سهولة وراحة. لذلك، افتتحنا، خلال السنوات الثلاث الماضية، ثلاث نقاط جديدة للالتقاء بعملائنا، وهي: إيكيا 360، وإيكيا العاصمة، وإيكيا الخيران. وكذلك افتتحنا معرض إيكيا ذا وير هاوس في الصباحية، وهو واحد من أكبر معارض إيكيا في المنطقة. واليوم نُكمل هذه الرحلة بافتتاح (إيكيا Pop-Up المطابخ) في (هومز مول)».

وأضاف ماغانتو: «إذاً ما هو (إيكيا Pop-Up المطابخ)؟ إنه يعطيكم؛ ومن الوهلة الأولى، انطباعاً بأنه صورة مختلفة من (إيكيا). نحن اليوم نريد أن نفاجئكم، وأن نثير إعجابكم. نريدكم أن تسألوا أنفسكم هل هذه حقاً (إيكيا)».
وأوضح ماغانتو: «فريقنا الرائع في قسم التصميم استمدّ إلهامه من مصممي الأزياء الفاخرة لإنشاء هذه المطابخ الجميلة والفاخرة والفريدة من نوعها وذات الجودة العالية، لمساعدتكم في الحصول على مطبخ أحلامكم مع خدمات شخصية استثنائية. وأنتم ستحصلون على الإلهام في كل مطبخ، وذلك من خلال الإحساس بالفخامة، ومجموعة الألوان والأنماط الرائعة والمبهرة، وأيضاً في نوعية المواد الفاخرة التي صُنعت منها هذه المطابخ المختارة بحرفية عالية مع كثير من العناية والاهتمام بكل التفاصيل».
وتابع: «إن مطابخنا فريدة من نوعها، إذ تم تصميمها لتأخذك في رحلة تأسيس مطبخ أحلامك. مستشارونا المتخصصون بالمطابخ سيساعدونكم في تحقيق هذا الحلم».
وأفاد ماغانتو: «بالطبع، نحن لا نتوقف هنا! نحن فخورون جداً بمطابخنا، لدرجة أننا نستمر في الوقوف بجانبك، ونقدم ضمانة 25 عاماً على جميع مطابخ (إيكيا). لذلك، لا داعي لأن تقلق في شأن أي شيء باستثناء من هو الشخص الذي تود أن يرى مطبخك قبل غيره».
«ايكيا Pop-Up»
يُعد «إيكيا Pop-Up المطابخ» فريداً من نوعه في جميع أنحاء الشرق الأوسط، وكذلك مجموعة المطابخ المعروضة فيه.
وتريد «إيكيا» أن تكون الفرصة مُتاحة أمام الجميع لزيارة المكان والاستمتاع بالتعرف على مجموعة مطابخها المميزة والفاخرة، حيث يقدم «إيكيا Pop-Up المطابخ» أنماطاً مختلفة جداً من المطابخ، عصرية وجميلة أو كلاسيكية ورائعة، مطبخ مُستدام جميل مصنوع من الزجاجات البلاستيكية المُعاد تدويرها.
وتشتمل المطابخ أيضاً على حلول للمساعدة في توفير الطاقة والمياه وتقليل هدر الطعام أو حتى زراعة الأعشاب الخاصة لإضافتها إلى الطهو.
ويقدم «ايكيا Pop-Up المطابخ» مجموعة واسعة من الخدمات التي تلبي احتياجاتك الخاصة: بدءاً من رفع المقاسات والتخطيط والتصميم واختيار الألوان، وصولاً إلى اختيار أفضل مجموعة من الإكسسوارات والمنظمات الداخلية المدمجة التي تناسب أذواق واحتياجات كل عميل.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي