شيماء سليمان... جديدة في «منت رايق»

تصغير
تكبير
تطل الفنانة شيماء سليمان في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل من خلال مسلسل «منت رايق»، من تأليف الكاتبة منى النوفلي وإخراج الإماراتية نهلة الفهد.
وقالت سليمان في تصريح لـ«الراي»، «سأظهر بشخصية جديدة جداً، من خلال العمل الذي يطرح قضايا اجتماعية في إطار كوميدي ممتزج بالدراما، ولن يخلو من بعض الغموض لتشويق المشاهد».
وأضافت «نعمل جميعاً ليظهر هذا العمل بشكل منفرد ومتميز ومشوق للمشاهد ويتلاءم مع ذائقة الجمهور الثري بالمعرفة والمخزون الفني»، معربة عن سعادتها بالعمل «مع كوكبة من الفنانين من ضمنهم هبة الدري، فيصل فريد، عبدالعزيز النصار، شهاب حاجيه، ميس كمر، سعود بوشهري، شيلاء سبت، نواف النجم وملوكا، ناهيك عن كاتبة المسلسل منى النوفلي، التي تشرّفت بالعمل معها، بالإضافة إلى التعاون مع المخرجة المبدعة القادمة من الإمارات الحبيبة نهلة الفهد».

وتناولت سليمان تعاونها في العمل مع الفنان عبدالعزيز النصار، مشيرة إلى أنها عبّرت من خلال حسابها في «إنستغرام» عن سعادتها بالعمل معه، واصفة إياه بـ «الفنان الكوميديان بالفطرة والمبدع»، ومنوهة إلى «أن شخصيته التي تحمل اسم (شمردل) لا يفهمها إلا (مي) وهي شخصيتي في العمل، ومن خلالها تستشفون قليلاً من دوري في المسلسل، ولكن لا أستطيع أن أشرح تفاصيله، وما عليّ إلا أن أقول ترقبوا العمل وتابعوه وأتمنى أن يحوز إعجابكم».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي