No Script

حروف نيرة

هل كل الصهاينة يهود؟

تصغير
تكبير

لليهود دور في كل فتنة وضرر يصيب المسلمين؛ كتفريق وتفكيك مجتمعنا، ولو استعرضنا التاريخ الإسلامي لوجدنا أنهم أشد الناس عداوة للمؤمنين، وهو ما صرّح به كتاب رب العالمين في الآية الكريمة: (لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود والذين أشركوا) المائدة/82.
ولا يشك أحد أن اليهود اجتهدوا في زرع الفساد والفتن، ولما ازداد طغيانهم شتتهم الله تعالى في الأرض، وانتشروا في أنحاء العالم، فلم يكن لهم دولة تجمعهم، ومن هنا بدأ تخطيط الصهيانة بإقامة دولة مستقلة لليهود، وذلك باحتلالهم أرض في فلسطين؛ فهو مشروع قام به الكيان الصهيوني لصالح اليهود ودول أخرى تساندههم على رأسها أميركا وأوروبا، فهما شريكتان في جرائم الكيان الصهيوني من خلال دعمهما لجرائمه.

وبدأ مشروعهم بجمع فئات كثيرة من شتى العالم لتسكن معهم في فلسطين لزيادة القوة والتثبيت، وفتحوا الباب للمحتاجين من كل مكان، والمشردين في البلدان، والقبائل الفقيرة البائسة، ومن لا مأوى لها، وضم كل من يؤيد فكرهم حتى لو كان من غير ملّتهم أو جنسيتهم وأصولهم أو مقيماً خارج فلسطين، فقد يكون الصهيوني عربياً أو غربياً، صاحب ملة وديانة أخرى غير اليهودية؛ فليست الصهيونية للملة اليهودية فقط، أو من يعيش على أرض فلسطين؛ فالصهاينة هم الذين اجتمعوا فكرياً على استيطان أرض فلسطين.
ومن اليهود من يعادي الحركة الصهيونية، ويرفض تخطيطاتهم وينتقدها، مع اعترافه بديانته اليهودية، ويظل على موقفه، ولا يستسلم لأي تهديدات وضغوطات؛ لأنه اعتبر الكيان الصهيوني شراً على الأمة.
وآخر القول، ليس كل اليهود صهاينة؛ لأن بعض اليهود لا يؤيد مشروع الطغيان... وكذلك ليس كل الصهاينة يهوداً؛ فالفكر الصهيوني غير مقيد بالديانة اليهودية، وإنما يأخذ به الكثير من اليهود والنصارى، وللأسف الشديد أن من المسلمين والعرب لا يتكلمون خوفاً منهم، أو كسباً لرضاهم.
aalsenan@hotmail.com
aaalsenan @
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي