No Script

«سعدتُ بالتعاون مع العونان ودرويش»

غدير حسن تنضم إلى «مرضي ودحام»




غدير حسن
غدير حسن
تصغير
تكبير

- أواجه العديد من المواقف مع زوجي في المسلسل

انضمّت الفنانة غدير حسن إلى أسرة المسلسل الكوميدي «مرضي ودحام»، الذي يجري تصويره حالياً، بوجود الفنانين أحمد العونان وعبدالناصر درويش، وباقة أخرى كبيرة من الممثلين.
وأوضحت حسن لـ «الراي» أن العمل من تأليف ورشة كتّاب، بينهم تغريد الداود ومحمد الكندري وبدر اليعقوب وغيرهم، في حين تكفّل بإخراجه عبدالله العراك.

وعن دورها في العمل، أفصحت بالقول: «أنا واحدة من بنات (الفريج)، حيث أواجه العديد من المواقف مع زوجي (أحمد النجار)، كما ان المسلسل لا يخلو من الكوميديا الجميلة والهادفة، وأتمنى أن تروا عملاً خفيفاً على مائدة الدراما في شهر رمضان».
ولفتت إلى أن «مرضي ودحام» يجمعها للمرة الأولى مع العونان ودرويش، معربة عن سعادتها بهذا التعاون «مع هذين النجمين الكبيرين، اللذين كانا في غاية اللطف والذوق والاحترام».
وكانت غدير حسن إحدى نجمات المسلسل التلفزيوني «محامية الشيطان» الذي تم عرضه على منصة «Netflix»، وهو من تأليف فاطمة العامر ومن إخراج عصام عبدالحميد، حيث شاركت في بطولته مع نخبة نجوم، على غرار هيا عبدالسلام وعلي كاكولي، وغيرهما.
كما أطلّت في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت عبر مسلسل «البوشية» للكاتب فايز العامر والمخرج حسين أبل، والذي كان من بطولة جاسم النبهان ومريم الصالح ومحمد جابر العيدروسي، وعبدالرحمن العقل، وسلمى سالم وغدير حسن، والقائمة طويلة.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي