«الراي» تواجدت في موقع التصوير والتقت أبطاله

«خواتي غناتي» خليطٌ من المشاعر... وسط أحداثٍ متشابكة

تصغير
تكبير

خليطٌ من مشاعر الحب والغيرة، الطمع والأنانية، وسط أحداث متشابكة في العلاقات الإنسانية، تلتقي في مسلسل (خواتي غناتي)»...
إذ تدور أحداث العمل حول 4 شقيقات من أبٍ معقّدٍ وغريب الأطوار نوعاً ما، وعلى إثر ذلك تحدث العديد من المواقف، بين الأب وبناته، كما يضيء على أحداث مُغايرة لشخوص آخرين.

«الصراع الأزلي»
«الراي»، وبدعوة من فريق العمل، زارت موقع التصوير، ورصدت أبرز الأحداث التي يتضمنها المسلسل، ومنها الصراعات الأزلية بين الخير والشر، إلى جانب القصص الرومانسية، والعلاقة بين أفراد الأسرة في البيت الواحد، وخطوط أخرى عريضة يكتنفها الغموض في النص الذي ألّفته الكاتبة جميلة جمعة، وتولىّ إخراجه سائد الهواري، في حين تكفّلت بإنتاجه «المجموعة الفنية» للمنتج باسم عبدالأمير، بالتعاون مع «دريم بيكتشرز» لشهاب جوهر.
«أحداث متقلّبة»
في البداية، كشفت الفنانة طيف عن دورها، قائلة: «أؤدي دور الأم الطيبة والحنونة، أو كما نقول عنها بالعامية (إحبيبة)، ولكن هناك أحداثاً متقلبة، قد تغيّر الموازين بين أفراد الأسرة».
أما الفنانة إلهام الفضالة، فقالت: «سعيدة بالتواجد في العمل، وبالدور الذي أجسّده، لما له من أبعاد نفسية واجتماعية، وأتمنى أن ينال النجاح في ظل هذه القصة الجميلة وبوجود هذا الطاقم الفني المميز».
بينما قالت الفنانة شهد سلمان: «أقدم دور الخالة، إذ تحدث بيني وبين بعض الشخوص المحيطة بي صراعات عدة، خصوصاً مع ابنة أختي (إلهام الفضالة). فبالرغم من أنني إنسانة طيبة، ولكن مزاجي يكون متقلّباً أحياناً، بحسب الحدث الذي أعيشه».
بدورها، تحدثت الفنانة شهد ياسين، قائلة: «أؤدي دوراً لامرأة اتكالية، أو إن صح القول (ضعيفة الشخصية) حيث إن شقيقتي هي التي تُسيّر حياتي، وتتخذ القرارات التي تهمني بدلاً عني».
من جهته، قال الفنان خالد العجيرب: «سترونني بشخصية الرجل البسيط الذي يعمل في إحدى الجمعيات التعاونية، ومن خلال عملي ألتقي بشريكة حياتي (شهد سلمان)، إذ نقدم (دويتو) كوميدياً، بحدود ما يتناسب والسياق الدرامي».
«إخراج بلا تعقيد»
في السياق ذاته، أبدى المخرج سائد الهواري تفاؤله وثقته بنجاح العمل، موضحاً أنه اعتمد في الإخراج على ما يريده المتلقي من صورة ولون وديكور، «بحكم متابعاتي وحرصي على عملي».
وأضاف «العمل لا يحتاج إلى التعقيد في الإخراج، بل يحتاج إلى البساطة واللقطة الجميلة، كي يصل إلى المشاهد»، مثنياً على جهود المنتجين عبدالأمير وجوهر، وحرصهما على كل ما يحتاجه فريق العمل.
«ثمرة تعاون»
عبّر المنتج شهاب جوهر عن سعادته بخوض تجربة الإنتاج مع المنتج والفنان باسم عبدالأمير، طامحاً إلى أن يثمر التعاون بينهما إلى ولادة عمل جديد ومختلف بفكرته ومضمونه.
ولفت إلى أنه كان بصدد المشاركة كممثل في أحداث المسلسل، لكنه فضّل التفرّغ لمهمة الإنتاج، وترشيح فنان آخر ليشغل دوره.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي