تطلُّ في مسلسلين على شاشة رمضان المقبل

شهد سلمان لـ «الراي»: «ممية ولدي»... مع طارق العلي




شهد سلمان
شهد سلمان
تصغير
تكبير

فيما تعكف حالياً على بروفات مكثفة على الخشبة، تمهيداً للمشاركة في المسرحية الكوميدية «مميّة ولدي»، قالت الفنانة شهد سلمان لـ«الراي» إن المسرحية ستنطلق عروضها للمرة الأولى في السعودية، بواقع 10 عروض، حيث تشارك في بطولتها، إلى جانب الفنان طارق العلي.
وعن جديدها التلفزيوني، كشفت سلمان عن مشاركتها في مسلسل «خواتي غناتي»، المزمع عرضه في شهر رمضان المقبل، ويضم عدداً من الفنانين، بينهم إلهام الفضالة وفيصل العميري وعبدالله بهمن وطيف وخالد العجيرب وشهد ياسين وطلال باسم وشيخة العسلاوي وشبنم خان، وهو من تأليف الكاتبة جميلة جمعة ومن إخراج سائد الهواري.

وعن دورها في العمل، أفصحت قائلة: «أقدم دور إنسانة اجتماعية، لكنها تعاني في مواقف عدة، فهي مسكينة و(حقانية) وفي الوقت نفسه تجدونها شديدة وقوية رغم سوء ظروفها في الحياة».
في جانب آخر، ألمحت سلمان إلى مشاركتها في بطولة مسلسل درامي جديد، يتقرر تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة، وهو من إنتاج الفنان شهاب جوهر.
وأضافت «سأقدم من خلال العمل شخصية جديدة كلياً بالنسبة إليّ، تتمثل بامرأة متديّنة وملتزمة، وهذا ما لم أعتد على تقديمه في السابق»، مشيرة إلى أن المسلسل سيعرض على شاشة رمضان المقبل.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي