«التركماني (بروفيشينال) في الإخراج»

علي المهيني يعيش قصة حب... بـ «قلم رصاص»




علي المهيني
علي المهيني
تصغير
تكبير
كشف الفنان علي المهيني لـ «الراي» عن تفاصيل دوره في المسلسل الدرامي «قلم رصاص»، الذي يجري تصويره حالياً في الكويت، وهو من تأليف الكاتبة مريم القلاف وإخراج الفنان عبدالله التركماني، الذي يُشارك في البطولة أيضاً، إلى جانب إبراهيم الحربي وعبير أحمد وحسين الحداد، ومن السعودية تشارك الفنانة سناء يونس برفقة الفنانة ميلا الزهراني.
وقال المهيني: «أقدم في العمل شخصية (أحمد)، وهو شاب موهوب في مجال التصوير، لكنه يعيش قصة حب مع فتاة أعلى منه اجتماعياً، إذ تتحدر من طبقة ثرية، ومع تصاعد العلاقة بينهما تحدث بعض المواقف التي تغيّر مجرى الأحداث».
ولفت إلى أن الدور جديد كلياً عمّا قدمه في السابق، خصوصاً أنه يقف في جانب الخير، كونه شخصية طيبة ومسالمة، بالإضافة إلى أنه عصامي ويكافح في الحياة.

وعن تعاونه مع المخرج التركماني، ردّ المهيني: «أراه جميلاً جداً، وهو مخرج (بروفيشينال) حيث شعرت بذلك منذ أول يوم تصوير، كما أنه سلس في التعامل وثاقب في رؤيته كمخرج، وهذا ما اتضح من خلال الشخوص التي قمنا بتجسيدها بطريقته الخاصة، كما نجح في خلق كيمياء جميلة بين فريق العمل».
وختم بالقول «أضف إلى ذلك، أن المخرج حريص جداً على التحدّث معنا لمناقشة جميع الشخوص في النص كي نتعرّف على كل دور على حدة».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي