تسجيلي يُبث كل سبت عبر البرنامج الثاني

«في حب الكويت»... يواصل مسيرة النجاح




السبهان والمسري... «في حب الكويت»
السبهان والمسري... «في حب الكويت»
تصغير
تكبير

يواصل البرنامج الإذاعي التسجيلي «في حب الكويت» مسيرة النجاح، في الدورة البرامجية الجديدة لإذاعة دولة الكويت، حيث يُبث مساء كل سبت عبر أثير البرنامج الثاني، وهو من إعداد مريم السبهان التي تُشارك أيضاً في تقديمه إلى جانب أمينة المسري، في حين تتولّى عبير عادل مهمة تنفيذه، ويخرجه مشعل العتيبي.
«الراي»، وبدعوة من فريق العمل، حَضَرت تسجيل إحدى الحلقات، وتم تسليط الضوء خلالها على عدد من الأسماء التي تركت بصمات مؤثرة في التضحية والعطاء من أجل الوطن، كما أضاءت على الطاقات الشبابية، ممَنْ تعمل على تحقيق المزيد من الإنجازات باسم الكويت.

وفي هذا الصدد، أعربت السبهان لـ «الراي» عن سعادتها بما حققه البرنامج من نجاح طوال السنوات الماضية، وكذلك في الدورة الحالية، حتى أصبح «في حب الكويت» أحد أهم البرامج في الإذاعة.
وأضافت «منذ 6 سنوات، أواصل التقديم بكل حب لهذا البرنامج، أما الجديد في الدورة الحالية هو وجود زميلتي العزيزة أمينة المسري، والحقيقة أنها أضفت روحاً جميلة للبرنامج».
وتابعت: «برنامجنا يبحث عن البصمات الكويتية لتسليط الضوء عليها، فالبعض قد لا يكون أخذ حقه في الاهتمام، ولذلك نعكف على الاحتفاء بكل شخص أعطى من قلبه للكويت، ونستلهم منه المسيرة وقصة النجاح».
كما تطرقت السبهان إلى عملها في الإذاعة، قائلة: «أحب عملي كثيراً. فكل يوم أنهل من بحر الإعلام واكتسب معلومة وخبرة جديدة، كما أحببت المتغيرات الجديدة التي طرأت على الحقل الإذاعي في الوقت الراهن».
قصص النجاح
بدورها، قالت المذيعة المسري: «استفادة وإضافة، هي مشاركتي التقديم مع الإعلامية السبهان، وأعتبرها تجربة جميلة بالفعل، إذ نلتقي بشخوص لهم مشوارهم وقصص نجاحهم»، مشيرة إلى أنها تعوّدت أن تكون بمفردها في معظم برامجها السابقة، ولكن الوضع «في حب الكويت» مختلف، حيث اكتساب ثقافة جديدة وخبرات متعددة من ضيوف البرنامج.
كما خصّت المسري «الراي» بالكشف عن ملامح برنامجها الجديد «الفنر»، والذي يبث في مصر، حيث قالت: «البرنامج أسبوعي يبث من إذاعة (صوت العرب) في القاهرة، وهو من إعدادي وتقديمي ومن إخراج حاتم العجمي».
وختمت بالقول: «أساساً. منذ سنوات وأنا أعمل تقارير تبث في مصر، ولا أنسى ما قمت به من تعاون مهم مع المذيعة نيفين الشيشيني، وكذلك لا أغفل دعم رئيس الإذاعة المصرية محمد نوار، وأتمنى أن أُحقق حلمي الإذاعي... عربياً».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي