أكد أن إبقاءها في متناول الجميع على رأس أولويات الشركة

مارينو ماغانتو: «ايكيا» تُخفّض أسعار آلاف الحلول

تصغير
تكبير

- «ايكيا» لديها 5 نقاط مختلفة للالتقاء بالعملاء بعد افتتاح فرعي الخيران و«ذا وير هاوس»
- سندرس المنطقة الشمالية في المرحلة المقبلة... وحالياً نستكشف «المطلاع» والمناطق السكنية الجديدة لتلبية احتياجات سكانها
- الشركة تحقّق نمواً جيداً في الكويت وتُعتبر واحداً من أهم الأسواق لـ «ايكيا» على مستوى العالم

قال الرئيس التنفيذي لـ «ايكيا» في الكويت والأردن والمغرب مارينو ماغانتو، إن الشركة ملتزمة بالوقوف إلى جانب الناس من خلال تخفيض أسعار آلاف المنتجات التي توفّرها عاماً بعد عام، وذلك على الرغم من التحديات الاقتصادية العالمية، وارتفاع التكلفة المعيشية والتضخم العالمي.

وأضاف ماغانتو في مقابلة خاصة مع «الراي»، أن «ايكيا» خفّضت أسعار آلاف الحلول بما في ذلك 1500 منتج بنحو 30 في المئة مقارنة مع العام الماضي، مؤكداً أن «المحافظة على إبقاء أسعارنا في متناول الجميع تبقى على رأس أولوياتنا لمنح الأفراد العديد من الإمكانات الجديدة لتنظيم منازلهم بشكل أفضل».

وبيّن أن «ايكيا» باتت تملك الآن 5 نقاط مختلفة للالتقاء بالعملاء بعد افتتاحها أخيراً فرعي الخيران و«ذا وير هاوس» في الصباحية، وتعمل على تحقيق الاستفادة القصوى منها، لافتاً في الوقت نفسه إلى أن «ايكيا» ستدرس إمكانات المنطقة الشمالية من الكويت في المرحلة المقبلة، وتعمل حالياً على استكشاف منطقة المطلاع والمناطق السكنية الجديدة لتلبية احتياجات سكانها من الحلول المنزلية المختلفة.

ولفت ماغانتو إلى أن «الشركة تحقّق نمواً جيداً في الكويت، وتعتبر واحداً من أهم الأسواق لـ (ايكيا)على مستوى العالم، وتعدّ نموذجاً في عمليات التشغيل والتوسّع التي يُحتذى بها».

وأوضح أن تشكيلة الحلول التي تقدّمها «ايكيا» متشابهة في جميع دول العالم لكن طريقة عرضها في الكويت تختلف لتناسب الذوق المحلي، حيث إن الشركة تعمل على زيارة أكثر من مئة منزل كل عام في مناطق متفرقة من الكويت للاطلاع على احتياجات المستهلكين والتحديات التي يعانون منها وبالتالي تقديم الحلول المناسبة لهم.

وذكر ماغانتو أن «ايكيا» تعمل على تلبية الذوق الرفيع للعملاء الكويتيين ومراعاة عاداتهم وتقاليدهم لتناسب الاجيال المختلفة داخل كل عائلة إلى جانب التجمع في الديوانيات وما تقدّمه الشركة من تشكيلة متنوعة من الكنب المكونة من وحدات مرنة تمكن العملاء من تكوين الديوانية التي يرغبون بها للتمتّع بحل متكامل، وهي متوافرة في أفرع الصباحية و«الأفنيوز» ومول 360.

وبيّن أن «الإقبال على منتجات (ايكيا) يأتي من جميع شرائح العملاء في الكويت سواء من العائلات الكبيرة متعددة الأجيال أو المتزوجين حديثاً أو العائلات ممن لديهم أطفال أو أولئك الذين يتشاركون السكن».

وأفاد بأن «ايكيا» لا تساوم أبداً على معايير الأمان في جميع منتجاتها. كما أنها تتبع مبدأ الشفافية في ما يخص الإفصاح عن أي منتج قد يسبب أي إشكالية للعملاء في حال ظهر أي عيب فيه وتعمل فوراً على سحبه من الأسواق.

«خلك قد الحوسة»


عن حملة الشركة الأخيرة تحت عنوان «خلك قد الحوسة»، قال ماغانتو «إن جميع المنازل لا تخلو من (الكركبة) وأن (ايكيا) لها باع طويل في التعامل مع كل أنواع الكركبة التي يواجهها العملاء، بفضل آلاف الحلول التي توفرها لمساعدة الناس على تنظيم حياتهم وفقاً لميزانياتهم، وأذواقهم واحتياجاتهم الخاصة، والمساحة المتوافرة لديهم».

وتابع: «نحن في (ايكيا) نتفهم هذه التحديات ونعمل على توفير الحلول التي تساعد الناس في تنظيم حياتهم وفقاً لاحتياجاتهم داخل المنزل. ونريد أن نلهم الأشخاص الذين يزورون (ايكيا) بالأفكار والحلول التي نوفرها لمساعدتهم في ترتيب وتنظيم منازلهم بشكل أفضل».
ولفت إلى أن «موقع الشركة الإلكتروني يُعتبر أداة تكمل التجربة التي تقدمها معارض ايكيا، حيث إن العملاء في الكويت يفضّلون زيارة المعرض والشعور بجودة المواد التي يتم شراؤها والحصول على التجربة بحد ذاتها».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي