حسين المهدي «متناقض»... في أحداث «يَس عبدالملك»




حسين المهدي
حسين المهدي
تصغير
تكبير

يواصل الفنان حسين المهدي تصوير مشاهده في المسلسل التلفزيوني «يَس عبدالملك» من تأليف محمد النشمي وإخراج مناف عبدال، كاشفاً لـ «الراي» عن تجسيده لشخصية رجل متناقض، «فتارة ترونه إيجابياً ومحباً للحياة، وطوراً يكون سلبياً ومتقلباً».
وأضاف «كما ان هناك خطاً آخر في البناء الدرامي للشخصية، يتعلّق بالحب الذي يجمعني بزوجتي، قبل أن تدفعنا بعض المواقف إلى الفراق، هذا بجانب قضايا وموضوعات أخرى لا يمكن التطرق لها في الوقت الحالي».

وعن أعماله الدرامية الأخرى التي يُحضرها للفترات المقبلة، ردّ المهدي: «مازلنا في بداية الموسم، إذ لديّ بعض النصوص ولكن إلى الآن لم أتفرّغ لقراءتها، وبلا شك إذا شعرت بأن هناك ما يناسبني فسوف أقدمه على الفور».
من الشاشة إلى الخشبة، عرج المهدي على مسرحية «غرفة 13» والتي انطلقت عروضها أولاً من «موسم الرياض» في شهر فبراير الماضي، ومضت بجولتها في أكثر من محطة، حاصدة العديد من الأصداء الجماهيرية.
وقال إن «العمل ينحاز إلى الرعب الكوميدي، حيث تدور أحداثه بأسلوب مشوّق. فقد انتهينا أخيراً من جولتنا في عدد من الدول الخليجية، وهناك مشروع لتكملة العروض في بلدان أخرى»، مشيراً إلى أن العمل المسرحي يضم مجموعة من النجوم، منهم عبدالناصر درويش وأحمد العونان وأميرة محمد ويوسف الحشاش، وغيرهم.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي