يستعد لجولة برفقة «شيخ روحاني»

عبدالله الخضر... مشغول مع «ورثة بن عاقول»




عبدالله الخضر
عبدالله الخضر
تصغير
تكبير
بدأ الفنان عبدالله الخضر تصوير مشاهده التمثيلية مع «قروب البلام» وهذا من خلال مسلسل «ورثة بن عاقول» الذي يجمع في ثنايا أحداثه عدداً من القضايا الاجتماعية، التي لا تخلو من الكوميديا الهادفة.
وبهذا الصدد، قال الخضر لـ «الراي»: «العمل جديد بفكرته، وجميل في طروحاته، ونتمنى أن ينال إعجاب الناس في حال تم عرضه بتوقيتٍ مناسب خلال الموسم الدرامي لشهر رمضان الفضيل، كي يُتابع من قبل الجميع».
وأضاف «سأقدم مع (ورثة بن عاقول) دوراً جميلاً، ولكنني لا أحبذ الإفصاح عن تفاصيله، فكل ما يمكنني قوله إن هناك مواقف وأحداثاً اجتماعيه نقدمها بطابع كوميدي بسيط».

ولفت إلى أن العمل من تأليف الكاتبة مريم نصير وإخراج عيسى ذياب، إذ يشارك في بطولته إلى جانب عدد من الفنانين، بينهم حسن البلام وسماح وفهد البناي ومحمد الرمضان والأخوان خالد وأحمد المظفر، وغيرهم.
وعلى صعيد المسرح، يستعد الخضر للذهاب في جولة خليجية مع «قروب البلام» أيضاً، لتقديم مسرحية «شيخ روحاني» في محطات وعواصم متعددة، مثل أبوظبي ودبي وقطر والرياض، مُلمّحاً إلى إمكانية تقديمها كذلك في مدن أخرى.
يُذكر أن المسرحية من تمثيل حسن البلام وزهرة عرفات وعبدالعزيز النصار وعبدالله الخضر، وهي من تأليف أحمد العوضي وإخراج عبدالله البدر.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي