No Script

سعود صاهود يبيع «الفنار» في صفقة بلغت 67 مليون دينار

تصغير
تكبير
| كتب رضا السناري |

كشف رجل الاعمال سعود صاهود المطيري أنه اتم أمس صفقة بيع برج الفنار، بقيمة بلغت 67 مليون دينار، مبينا ان الطرف المشترى هو محمد عبدالله النقي، ليكون بذلك قد حقق ربحية بلغت 12 مليون دينار في فترة لا تتجاوز 15 يوما.

وأوضح صاهود المطيري في تصريح خاص لـ «الراي» ان الصفقة تضمنت أيضا مد المشتري بدراسات الجدوى  والافكار التطويرية لـ «الفنار»،التى أعدت لتطوير المجمع،  منوها الى ان مجمع الفنار تم بيعه بأفكار تطويرية، واضاف ان الصفقة تمت من خلال البيع المباشر وليس عبر المبادلة العقارية.



وتوقع صاهود المطيري ان تصل قيمة مجمع الفنار عقب انتهاء خطط تطويره، المرتقب الانتهاء منها نهاية العام الحالي الى 80 مليون دينار، نظرا لما سماه بالقيمة التجارية للمجمع وموقعه المتميز .

على صعيد آخر كشف صاهود المطيري انه وصل الى مراحل متقدمة في مفاوضات يجريها مع جهة لم يسمها في خصوص اتمام صفقة عقارية، تتجاوز قيمتها 200 مليون دينار، مشيرا الى ان الصفقة عبارة عن مجموعة من الابراج، من دون أن يكشف عن مزيد من التفاصيل، وان كان المح في الوقت نفسه الى انها ستكون صفقة متميزة حسب وصفه.

تجدر الاشارة الى ان صاهود المطيري كان قد اشترى قبل نحو أسبوعين مجمع الفنار من شركة التمدين العقارية في صفقة بلغت قيمتها 55 مليون دينار.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي