«الجنايات» أجّلت القضية للاستعداد والمرافعة

المتهم بقتل زوجته وتقطيع جثتها: اختفت فجأة... ولم أرتكب الجريمة

تصغير
تكبير

أنكر متهم بقتل زوجته في منطقة القيروان وتقطيع جسدها إلى عشرين قطعة وتوزيع جثتها بين حاويات القمامة في مناطق مختلفة أمام محكمة الجنايات التهم الموجهة إليه.

وأكد أنه لم يرتكب الجريمة، وأن زوجته اختفت فجأة ولا يعلم عنها شيئاً، وعليه قررت المحكمة تأجيل القضية للاستعداد والمرافعة.

وتتلخص الواقعة عندما أقدم مواطن على قتل زوجته، بعد أن تزوجها سراً، بعلم شقيقتها، التي افتقدتها فأبلغت عن تغيبها منذ أكثر من 7 أشهر، وتحديداً منذ أكتوبر الماضي، وذكرت أنها لا تعرف عنها أي شيء، وأبدت قلقها من تعرضها لمكروه، خصوصاً أنها لم تحضر عرس اثنين من أبنائها خلال هذه المدة. وأفادت في بلاغها بأن شقيقتها منفصلة عن زوجها (والد أبنائها) منذ فترة طويلة وتسكن بمفردها، غير أنها متزوجة بشكل سري من أحد المواطنين، ولا أحد يعرف بهذا السر سواها (المبلغة).

وباستدعاء زوجها (المتهم) والتحقيق معه، أنكر ارتكاب الجريمة، غير أن رجال المباحث انتابتهم الشكوك في كلامه، بعدما بدا مرتبكاً، وبتفحص هاتفه تبين أن آخر مكالمة له مع المتغيبة تعود بالفعل إلى أكتوبر. وبمعاودة التحقيق معه، اعترف بقتلها وتقطيع جثتها عشرين قطعة وتوزيعها على أكثر من حاوية قمامة في أكثر من محافظة، وأنه تخلص من هاتفها وملابسها الشخصية، لكنه عاد أمام المحكمة وأنكر التهم الموجهة إليه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي