No Script

سعيد بحصاد نجاح «شيابني هني» السينمائي

حمد العماني... يهتم بالجودة والتميّز

حمد العماني
حمد العماني
تصغير
تكبير

كشف الفنان حمد العماني عن نيته خوض السباق الدرامي الرمضاني المقبل من خلال عملين تلفزيونيين، مؤكداً في السياق ذاته اهتمامه بالجودة وليس الكمّ.

وقال العماني في تصريح لـ«الراي»: «وقّعت عقد المسلسل الأول، وهو بعنوان مبدئي (نهاية فراق)، وهو إنتاج مشترك بين شركة (المجموعة الفنية) للفنان باسم عبدالأمير والفنانة صمود الكندري من خلال شركتها. والعمل من تأليف الكاتبة العراقية نور البدري وإخراج البحريني حسين الحليبي، وحتى اللحظة كما علمت من الجهة المنتجة سوف يشاركني في البطولة كل من زملائي الفنانين نور الشيخ وخالد الشاعر وشوق الهادي».

وتابع: «أما في ما يخص المسلسل الثاني، فلم يتم الاتفاق النهائي وتوقيع العقد حتى اللحظة مع شركة الإنتاج، وبالتالي لست مخولاً بالإفصاح عن أي تفاصيل».

وأوضح العماني نهجه في اختيار الأعمال التي يشارك بها قائلاً: «منذ بداية مشواري الفني وأنا حريص جداً في المسلسلات التي أشارك فيها ودقيق بالخطوات التي أقدم عليها، لهذا لا أدخل أكثر من (لوكيشين) في آن واحد كي أستطيع أن أغوص في الشخصية التي أجسدها. ففي النهاية، لا يهمني الكمّ من الأعمال التي سأشارك بها، بقدر ما أبحث عن الجودة والتميّز».

ومن عالم الدراما إلى بوابة «الفن السابع»، قال العماني: «انطلق أخيراً عرض الفيلم الروائي الطويل (شيابني هني) من تأليف وإخراج الدكتور زياد الحسيني داخل الكويت. والحمدلله ردود الفعل التي بدأت في حصادها تثلج الصدر بصورة لا يمكن تخيّلها».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي