في حلقة من برنامج «رايكم شباب» على تلفزيون «الراي»

ديانا كرزون: عند رؤيتي للبشايرة اعتقدت أن الأمر «مقلب»

تصغير
تكبير
|كتب - علاء محمود|

في كل حلقة يقدّم فريق برنامج «رايكم شباب» نجوماً لمعوا في سماء مجالهم الفني، سواء كانوا مطربين أو ممثلين أو حتى ملحنين وشعراء.

إذ ان فريق الإعداد الذي يمثله شخص واحد وهو الشعلة المنيرة الزميل نايف البشايرة لا يتوقف عن إبداع الجديد دائما فهو في أوج نشاطه الذي لا يتوقف، فاختياره الموفق الدائم للضيوف وإعداده الأسئلة اللطيفة على الضيف نفسه، تضفي نكهة وأجواء جميلة في الاستديوهات، مما يجعل الضيف مستمتعاً بالإجابة دون أي توتر. لأن الأمر ليس استجواباً معهم، بل إن صحّ التعبير يمكن تشبيهه بموعد يخصّ النجم مع جمهوره، يفرغ به ما في جعبته من جديد عبر «الراي» وتحديداً برنامج «رايكم شباب».

وقد حلّت نجمة سوبر ستار العرب ديانا كرزون ضيفة خفيفة على شاشة «الراي» لتمتع المشاهدين بطلتها الجميلة، وتطربهم بصوتها الشجي.

فنون «الراي» زارت استديو البرنامج، وراقبت الأجواء عن كثب وتابعت كافة التحضيرات لهذه الحلقة، فشاهدت تلاحم الفنيين مع بعضهم البعض وروحهم المرحة في «اللوكيشن»، وترابط الإعداد مع الإخراج كأنهم يد واحدة في سبيل التجهيز النهائي لفقرات الحلقة والأسئلة التي ستطرح على الضيفة، كذلك استعداد المذيعين وعمل «بروفة» سريعة لـ «المايكات» ومراجعة الاسئلة مع بعضهما البعض، وتنظيم «اللوكيشن» نفسه بقيادة مدير الاستديو فاضل. فالضّيفة هذه المرّة بغضّ النظر كونها نجمة بشهادة كبار الفنانين وعلى رأسهم أسامة الرحباني أحد أعضاء لجنة التحكيم في برنامج «سوبر ستار»، فهي ضيفة الكويت بالمرتبة الأولى.

كرزون بدأت الحلقة بضحك وابتسامة فقالت: «عندما رأيت المعد نايف البشايرة ذا القامة الطويلة جدا، لم أصدق أن استضافتي في برنامج «رايكم شباب» حقيقة، بل اعتقدت أن الأمر برمّته عبارة عن مقلب يعده لي البشايرة»، ما قالته ديانا الطرب كان بمثابة شهادة منها بحق المعد البشايرة على جهوده المميزة التي يبذلها.

بعدها أخذت المذيعة نورهان بطرح الاسئلة على كرزون بخصوص جديدها الفني سواء في مجال الغناء أو التمثيل، فأجابت بأنها انتهت اخيرا من تصوير أغنيتين فيديو كليب الأولى بعنوان «وش الطاري» كلمات أسير الشوق وألحان ناصر الصالح وتوزيع مدحت خميس، اما الثانية بعنوان «إنت الغرام» كلمات أحمد فودة وألحان احمد محيي وتوزيع هادي شرارة، وستقوم بإهدائهما لـ«الراي» ليعرضا حصرياً عبر شاشتها.

أما بخصوص التمثيل قالت ديانا كرزون بأنها تتحضر حالياً لدخول لوكيشين لتصوير مسلسل بقصة رومانسية كما تحدثت كذلك كرزون عن الحب، وإن كانت تعيش قصة حب، وقالت إنها عاشت تلك القصة سابقاً لكنها كانت عابرة، وأن قلبها حالياً خاو لا أحد يعيش به أحد.

أسئلة عديدة طرحها البرنامج على ديانا كرزون طوال الحلقة وكان أبرز الأسئلة عن سبب غنائها لرئيس الولايات المتحدة باراك أوباما، في ظل أن المطربين العرب يغنون لفلسطين وأحداث غزة فأجابت وبكل منطقية: نحن لا نتذكر فلسطين سوى في الأزمات والمأسي، وغنائي لأوباما كان مجرد رسالة إنسانية قدمتها بصوتي باسم الأمة العربية جميعاً.

وخلال الحلقة لم تتردد كرزون بغناء بعض الأغاني من جديدها، وكذلك لبّت طلب البرنامج في غناء أغنية طربية، فغنت «أكذب عليك» رافقها عازف على «الأورغ» محمد عطوة، وفي ختام الحلقة أهدت أغنية لبلدها الأردن الشقيق.



فريق العمل:



المخرج: ساهر الراميني

الإعداد: نايف البشايرة

مدير الاستديو: فاضل

الإنتاج: مختار المختار

تصوير: هشام ملاعب، محمد السيّد، محمد الكاظمي، محمد الحاج حسن

مساعد مصور: حسين فؤاد، عاصم عبدالباقي

كرين: سامي السويّد

العازف: محمد عطوة







الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي