«زوجتي (مو دايرة بالها عليّ)»

«العيدروسي» لـ «الراي»: متسلّط على أسرتي... ولا أرضى بالغلط

محمد جابر «العيدروسي»
محمد جابر «العيدروسي»
تصغير
تكبير

تُعدّ من النوادر، رؤية الفنان القدير محمد جابر «العيدروسي» في شخصية الرجل الحازم والقاسي على أفراد أسرته، لكنه في مسلسل الدراما التراثية «هوّد الليل» تعدّى حدود القسوة لتصل به الحال إلى حدّ التسلّط!

وقال العيدروسي لـ «الراي» إنه يُجسّد في العمل شخصية الأب الذي لا يرضى بالغلط، إلا أن زوجته التي تؤدي دورها الفنانة سلمى سالم، دائماً ما تستفزه بتصرفاتها وعدم مبالاتها في شؤون البيت والأسرة، فهي «مو دايرة بالها عليّ، وتقضي معظم الوقت في بيوت الجيران».

ولفت إلى أن «هوّد الليل» من الأعمال التي تستحضر الماضي والبيوت القديمة، كما يتناول موضوعات عدة، منها علاقات الأزواج والتفكك الأسري وهيمنة بعض الأقوياء على البسطاء، بالإضافة إلى الكثير من الصراعات التي عادة ما يشعل فتيلها الطمع واللهث وراء المال.

وذكر أن العمل أصبح جاهزاً للعرض على الشاشة الصغيرة، لكن إلى الآن لم يتحدد موعد عرضه أو القناة التي ستعرضه، مشيراً إلى أنه يتكوّن من 30 حلقة مليئة بالأحداث المشوّقة التي تبدأ فصولها من العام 1920، وتمضي نحو سنوات أخرى من القرن الماضي.

يُذكر أن المسلسل من تأليف مشعل الرقعي، إخراج حسين أبل، ويشارك العيدروسي البطولة كل من عبدالرحمن العقل وعبير الجندي وزهرة عرفات وسلمى سالم وأمل محمد وغادة الزدجالي ونواف النجم ومحمد أشكناني وعبدالله الفريح وغيرهم، في حين تولى إنتاجه الثنائي أحمد عبدالله ومبارك المهلهل، في أولى تجاربهما الإنتاجية

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي