الموت يغيّب الشاعر الغنائي القدير يوسف ناصر

 يوسف ناصر
يوسف ناصر
تصغير
تكبير

- «الإعلام»: أعماله حفرت مكانتها في ذاكرة الفن الغنائي الكويتي

غيّب الموت، اليوم الأحد، الشاعر الغنائي القدير يوسف ناصر عن 80 عاماً.

ويعتبر ناصر رائداً من رواد الشعر الغنائي وأحد مؤسسي الأغنية الكويتية، حيث تعاون مع عدد كبير من المطربين، بينهم محمد عبده وطلال مداح، بالإضافة إلى الفنان القدير عبدالكريم عبدالقادر الذي كان له نصيب الأسد من الأعمال، مثل «أحسب الجيات» و«مانسيناه» و«أبو عيون فتانة» وغيرها الكثير.

ونعت وزارة الإعلام «ببالغ الحزن والأسى» الشاعر الغنائي يوسف ناصر الذي وافته المنية «بعد رحلة حياة حافلة بالعطاء للحركة الغنائية الكويتية الحديثة منذ بدايتها في الستينيات عبر أسلوبه المتفرد وكلماته الراقية التي لامست وجدان الجمهور بأصوات كبار نجوم الأغنية الكويتية».

ونقل المتحدث باسم الوزارة بدر العنزي في بيان صحافي تعازي ومواساة وزير الإعلام ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية عبدالرحمن المطيري لأسرة الفقيد داعيا المولى عز وجل أن يلهمهم جميل الصبر وحسن العزاء.

وقال العنزي إن الراحل جسد بموهبته معاني كثيرة للابداع الشعري وتميز بعلاقاته الأخوية وتعاونه المتميز مع كبار مطربي الكويت والخليج بأعمال حفرت مكانتها في ذاكرة الفن الغنائي الكويتي داعيا الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

«الراي» التي آلمها المُصاب تتقدم من أسرة الفقيد بأحرّ التعازي، سائلين الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهمهم الصبر والسلوان.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي