أخبار النجوم

تصغير
تكبير
مالديني

تحدثت وكالة «ميدياست سبورت» القريبة من نادي ميلان الايطالي لكرة القدم عن خبر مفاجئ جديد، فقد ادعت أن نادي نيويورك ريد بول الساعي للتعاقد مع أسماء كبيرة قام بالتواصل مع النجم الإيطالي المعتزل باولو مالديني عارضا عليه العودة الى الملاعب.

وكان مالديني رفض فكرة تمديد عقده مع ميلان أو العمل ضمن الطاقم الفني لنادي تشلسي الانكليزي الى جانب مواطنه كارلو أنشيلوتي، لكن يبدو أن عروض ريد بول الخيالية جعلته يفكر في خوض التجربة لعام واحد.

يذكر أن ريد بول يحاول التعاقد مع العديد من النجوم مثل الفرنسي تييري هنري والاسباني راوول غونزاليز، كما أنه يحاول مع بعض المدربين أصحاب الشهرة مثل الالماني يورغن كلينسمان.



ألفيش

أعلن نادي برشلونة الأسباني أن ظهيره الأيمن البرازيلي دانيال ألفيش (26 عاما) سيغيب عن الملاعب لفترة قد تصل إلى ثلاثة أسابيع بسبب إصابته بتمزق في العضلة الخلفية لساقه اليمنى خلال فترة الإحماء التي سبقت المباراة أمام خيتافي مساء السبت في الدوري المحلي لكرة القدم.

ومنعت الإصابة ألفيش من المشاركة في المباراة التي فاز فيها برشلونة 2-1.

ويغيب ألفيش بذلك عن مباراتي الفريق المقبلتين في الدوري أمام أتليتكو مدريد وراسينغ سانتاندر كما عن لقاء الذهاب مع شتوتغارت الألماني في الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا.



روني

يرى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق تشلسي الانكليزي لكرة القدم، أن لاعب مانشستر يونايتد واين روني

هو أفضل مهاجم في العالم.

وقال أنشيلوتي: «روني يقوم بأداء جيد للغاية في هذه اللحظة، كل مباراة يثبت موهبته فهو لاعب رائع، أنا مندهش لأنه لم يتوقف عن الأداء المميز، وكان دائما يحسن أداءه»، وأضاف: «هذا أمر مميز لكل من مانشستر يونايتد ومنتخب إنكلترا الساعي لتحقيق شيء في مونديال 2010، هو واحد من بين الأفضل في العالم بل هو الأكثر حسماً في العالم».

يذكر أن روني يشكل ورقة لا غنى عنها بالنسبة الى مدربه في مانشستر يونايتد، الاسكتلندي اليكس فيرغوسون وبالنسبة الى مدرب منتخب انكلترا الايطالي فابيو كابيللو.



هيغوين

عاد اللاعب الدولي الأرجنتيني غونزالو هيغوين إلى صفوف ريال مدريد بعد غياب قارب الشهر أمام إسبانيول السبت في الدوري الاسباني لكرة القدم ليسجل هدف فريقه الثالث (3-صفر).

وقال لصحيفة «اس» الاسبانية: «أنا سعيد جداً بعودتي الآن فلم أعد أشعر بأي ألم وزاد من سعادتي أنني كنت محظوظا بالتسجيل»، وأضاف: « نحن الآن نسير على الطريق الصحيح لكننا نحتاج الى تعثر برشلونة، لذلك أتمنى فوز أتلتيكو مدريد على برشلونة (في المرحلة المقبلة من الدوري)

كما فعل في الموسم الماضي».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي