طلاب أكاديمية سعد العبد الله يجرون بروفات يومية لحفل الافتتاح

اعتماد 10 مسابقات للرجال و7 للسيدات لرماية الشرطة الدولية

u0637u0644u0627u0628 u0627u0644u0623u0643u0627u062fu064au0645u064au0629 u0623u062bu0646u0627u0621 u0639u0631u0636 u0627u0644u0628u0631u0648u0641u0627u062a
طلاب الأكاديمية أثناء عرض البروفات
تصغير
تكبير
في إطار الاجتماعات المشتركة والثنائية تعقد اللجان المختلفة في بطولة الشرطة الدولية الاولى للرماية اجتماعاتها الثنائية بنادي الرماية واتحاد الشرطة الرياضي ومن المقرر ان تعقد اللجنة العليا للبطولة التي يترأسها وكيل وزارة الداخلية الفريق احمد الرجيب قبل انطلاقة البطولة سلسلة من الاجتماعات لبحث اخر التطورات والترتيبات.

وتعتبر هذه البطولة هي الحدث الدولي الاول من نوعه الذي تستضيفه الكويت ويقام على مدى خمسة ايام متتالية تبدأ من 15 فبراير الجاري بمجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد للرماية وتقام برعاية سمو ولى العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

وعلى صعيد متصل، اعتمدت اللجنة الفنية العليا مسابقات فعاليات البطولة وفقا للقواعد واللوائح طبقاً لمعايير الاتحاد الدولي للرماية،وجاء نظام مسابقات الرجال من 10 منافسات،فيما جاء نظام مسابقات السيدات من 7 منافسات مستوفية كافة الشروط اللازمة بمعايير الألعاب الأولمبية.

وأشار المدير الفني لمنتخب شرطة الكويت جون دايسون إلى أن هناك عددا كبيرا سيشارك في البطولة من رماة وراميات الكويت الأبطال والامال معقوده وكبيرة عليهم لتحقيق اللقب لهذا الحدث العالمي والاستمرار في تحقيق الانجازات في البطولات الكبرى المقبلة والمستقبلية.

وأضاف دايسون أنه يأمل مع بقية الجهازين الفني والإداري لرماة وراميات الكويت أن يبذلوا قصارى جهدهم لتحقيق اللقب الدولي وان تتوج الكويت باول تظاهرة رياضية للشرطة في الكويت مشيرا الى القدرات والامكانات التي تتمتع بها الرياضة الكويتية وخاصة لعبة الرماية ووصفها بانها (فائقة وجديرة بان تضع نفسها على منصات التتويج ).

من جانب أخر، يتم التعامل مع جميع المستندات ومستوى المخاطبات المتعلقة بالبطولة والتنسيق بدرجة عالية من الحذر والرقي والتقيد باللوائح والقوانين المعمول بها ماليا وإداريا بما فيها اللائحة الأساسية الخاصة بالاتحاد الدولي الرياضي للشرطة واجراءات انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد الدولي التي تتزامن مع احداث وفعاليات البطولة.

واشار مدير مكتب رئيس اتحاد الشرطة المقدم ركن نبيل حسين الشطي أن المكتب أخذ على عاتقه توجيهات القيادة بكل جدية وبناء على قرار وكيل وزارة الداخلية رئيس اللجنة العليا المنظمة فقد قام المكتب بمضاعفة الجهد منذ بدأ عمل اللجنة بالتخطيط والتجهيز والتحضير لكافة متطلبات المناسبتين سواء بطولة الرماية وانعقاد الجمعية العمومية.

وقال ان المكتب وضع رؤية القيادة موضع التنفيذ الفعلي والحقيقي حول كيفية إبراز مستوى الأداء والتحضير والاستعداد وتفعيل وسائل الاتصال والتنسيق مع كافة اللجان والجهات ذات العلاقة تمهيدا لانطلاق فعاليات البطولة ودراسة الموقف الخاص بانعقاد الجمعية العمومية والمتطلبات الخاصة به من جميع النواحي الإدارية والتنظيمية من خلال الاتصال والتنسيق مع مكتب الأمانة العامة في بولندا ونادي الرماية وكافة اتحادات الدول الأعضاء في الاتحاد الدولي وغير الأعضاء لتسهيل إجراءات التسجيل في البطولة، وإعداد التقارير المتعلقة بالبطولة والجمعية العمومية بصورة دورية ورفعها الى اللجنة العليا.

وأفاد الشطي بأنه تحدد اختصاصات المكتب وتشمل القيام بكافة الأعمال الإدارية الخاصة بعمل الرئيس ومراسلة جميع الاتحادات ذات العضوية في الاتحاد الدولي والتنسيق معها حول متطلبات المشاركة في البطولة والجمعية العمومية،والتنسيق في ما بين الاتحادات واللجان التابعة للجنة العليا المنظمة للبطولة حول جميع متطلبات عمل البطولة والجمعية العمومية،والتنسيق مع مكتب الأمانة العامة في بولندا.

واوضح ان المكتب قدم تقريره حول الاستعدادات وآخر المستجدات الخاصة بالمشاركين والفرق المشاركة وتواصل مع مكتب الأمانة العامة في كل ما يخص التعاملات المالية الخاصة بعمل الاتحاد والاجراءات الخاصة وتقديم المقترحات والتوصيات اللازمة في ما يخص تنظيم البطولة من جهة وفي ما يخص تنظيم انعقاد الجمعية العمومية من جهة أخرى.

وتقوم كوكبه من طلاب أكاديمية الشيخ سعد العبدالله للعلوم العسكرية باجراء بروفات يومية لحفل افتتاح البطولة وتتولى فرقة تدريب خاصة مهام تدريب الطلاب على العروض على فترتين يوميا لتقديم اكثر من عرض ضمن فقرات الافتتاح المميزة.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي