No Script

«سان جرمان» يتجاهل مبابي... ويُعزّز الهجوم براموس

غونزالو راموس حاملاً قميص باريس سان جرمان
غونزالو راموس حاملاً قميص باريس سان جرمان
تصغير
تكبير

أكدت صحيفة «ليكيب» الفرنسية استمرار استعدادات باريس سان جرمان، بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، لانطلاقة الموسم الجديد من دون نجم الفريق كيليان مبابي، وإيقافه عن اللعب بتوصية من رئيس النادي، القطري ناصر الخليفي.

ويفتتح «سان جرمان» مبارياته في الدوري في 12 أغسطس الجاري باستضافة لوريان. وبعد 8 أيام سيحلّ ضيفاً على تولوز في المرحلة الثانية من «ليغ 1»، الذي سيضمّ 18 فريقاً.

وقالت الصحيفة، أمس: «باريس سان جرمان يريد بناء فريق جديد من دون كيليان مبابي، الذي لم يعد جزءاً من خطط الجهاز الفني».

وأضافت: «قادة النادي مصممون ومستعدون لإيقاف مبابي عن اللعب».

ويضغط «سان جرمان» بكل قوّة لإجبار مبابي على الرحيل، قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الحالية، علماً أن عقده ينتهي في الصيف المقبل، ويحق له المغادرة مجاناً.

ويأتي هذا التقرير بعد انضمام المهاجم الدولي البرتغالي غونزالو راموس الى النادي الباريسي قادماً من بنفيكا على سبيل الإعارة لموسم واحد مع إمكانية الشراء الدائم لتعويض الغياب المنتظر لمبابي، الذي سيجلس غالباً في المدرجات لمتابعة المباريات الافتتاحية من الموسم الجديد.

وسيرتدي راموس الرقم 9 في «سان جرمان»، ما يعني أن المدرب الجديد، الإسباني لويس إنريكي سيعتمد عليه كمهاجم رئيسي، ومن خلفه الإسباني ماركو أسينسيو والبرازيلي نيمار، بانتظار انضمام الفرنسي عثمان ديمبيلي من برشلونة الإسباني.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي