No Script

قاد إنتر ميامي إلى ربع نهائي كأس الرابطتين

ميسي ينثر سحره مُجدّداً


ليونيل ميسي بعد تسجيله ركلة الترجيح	(أ ف ب)
ليونيل ميسي بعد تسجيله ركلة الترجيح (أ ف ب)
تصغير
تكبير

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي إلى قلب الطاولة على أف سي دالاس، بفوزه عليه بركلات الترجيح 5-3 بعد تعادلهما 4-4 في الوقت الأصلي في تكساس، وبلوغ الدور ربع النهائي لكأس الرابطتين الأميركية والمكسيكية لكرة القدم.

ونثر ميسي سحره مجدّداً بتسجيله هدفين، الأول بعد تمريرة من الوافد الجديد زميله السابق في برشلونة الإسباني خوردي ألبا (6)، والثاني من ركلة حرة ساحرة على بُعد 20 متراً استقرت في الزاوية العليا للمرمى (85)، فارضاً الاحتكام إلى ركلات الترجيح، حيث نفذ الركلة الأولى بنجاح.

ورفع «البرغوث» رصيده إلى 7 أهداف في 4 مباريات خاضها بقميص إنتر ميامي منذ انتقاله إلى صفوفه قادماً من باريس سان جرمان الفرنسي، ليصبح هداف الفريق هذا الموسم متساوياً مع الفنزويلي جوزيف مارتينيز، فيما يعتبر المهاجم السابق الأرجنتيني غونزالو هيغواين الهداف التاريخي للنادي برصيد 29 هدفاً من 70 مباراة، بينما يحتل ميسي المركز الرابع.

وحقّق ميامي انتصاره الرابع توالياً منذ قدوم الأرجنتيني، بعدما فشل في الفوز في سلسلة من 11 مباراة في الدوري.

وبعد المباراة، قال مدرب إنتر ميامي، الأرجنتيني خيراردو «تاتا» مارتينو إن سحر ميسي والنتيجة لا ينبغي أن تخفي أوجه القصور الواضحة في فريقه. وأضاف: «من الواضح بعدما تأخرنا 2-4 في الدقيقة 80 ثم نعود بهذه الطريقة، فإننا سعداء للغاية بالنتيجة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي