No Script

التحق بالهلال والشرطة... وبنزيمة أهدر ركلة جزاء

النصر إلى نصف نهائي «الأندية العربية»


كريستيانو رونالدو محتفلاً بهدفه في مرمى الرجاء
كريستيانو رونالدو محتفلاً بهدفه في مرمى الرجاء
تصغير
تكبير

تأهل النصر السعودي إلى الدور نصف النهائي لبطولة الأندية العربية بفوزه على الرجاء المغربي، حامل اللقب، 3-1،أمس، على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة وسط حضور جماهيري ناهز 20 ألف متفرج.

تناوب على تسجيل أهداف النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو (19) وسلطان الغنام (29) والعاجي سيكو فوفانا (38)، فيما سجّل هدف الرجاء، عبدالله مادو (40 خطأ في مرماه).

وسيواجه النصر في نصف النهائي الشرطة العراقي، الأربعاء المقبل، في أبها.

وكان الهلال حسم مواجهته السعودية النارية مع غريمه الاتحاد 3-1 وبلغ نصف النهائي، السبت، مع الشرطة الذي حقق بدوره فوزاً عريضاً على السدّ القطري 4-2.على ستاد مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف، خرج الهلال منتصراً ما اعتُبِر مباراة نهائية مبكرة في ظل تواجد الأسماء الكبيرة التي استقطبها كل فريق خلال الميركاتو الحالي، ما عنى أن كل طرف دخل بتشكيلة مختلفة عن آخر مباراة جمعتهما في بطولة الدوري في مايو الماضي والتي انتهت بالتعادل 2-2.

لكن الصربي سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش ورفاقه ظهروا بوجه مختلف السبت واستحقوا الفوز بعدما أنهوا الشوط الأول متقدمين بهدفين نظيفين عبر رأسية من سافيتش (14) وركلة جزاء نفذها سالم الدوسري (45+3)، قبل أن تعود الروح الى الاتحاد الذي قلص له الفارق البرازيلي رومارينيو داسيلفا (56)، لكن، ومن كرة عرضية، أعاد الهلال الفارق عندما ارتقى مالكوم وحولها برأسه على يسار غروهي (70)، فيما أهدر الوافد الجديد، الفرنسي كريم بنزيمة ركلة جزاء للاتحاد سددها في قائم مرمى عبدالله المعيوف (79).

وعلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في محافظة أبها، تناوب على تسجيل أهداف الشرطة أمير صباح (32)، أحمد فرحان (70)، آسو كريم (59 من ركلة جزاء و78)، فيما أحرز أكرم عفيف (24 من ركلة جزاء و81) هدفي السد.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي