No Script

يحمل الجنسية الألمانية والفرنسية والعراقية

نوح... موهبة جديدة في برشلونة


نوح درويش
نوح درويش
تصغير
تكبير

بات نادي برشلونة، بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، قاب قوسين أو أدنى من ضمّ أحد أبرز الموهوبين في كرة القدم الألمانية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة، بحسب ما أكدت صحيفة «سبورت» الإسبانية.

وذكرت الصحيفة أن النادي الكاتالوني اتفق مع نادي فرايبورغ الألماني من أجل انتقال اللاعب الشاب نوح درويش إلى صفوفه.

وأوضحت أن تكلفة صفقة انتقال اللاعب المولود في مدينة فرايبورغ لأب فرنسي وأم عراقية بلغت 3 ملايين يورو ثابتة، وقد تتجاوز حاجز 5 ملايين مع الحوافز والمكافآت.

وأشارت إلى أن درويش، الذي سيبلغ عامه الـ17 في سبتمبر المقبل، سيُعزّز صفوف فريق الشباب في برشلونة، ولن ينضمّ إلى الفريق الأول مباشرة.

من جهته، قال الصحافي الإيطالي المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي: «يستعد برشلونة للتعاقد مع نوح درويش من فرايبورغ، وهو أفضل المواهب الألمانية في خط الوسط».

وأضاف: «يُعدّ نوح درويش أحد الموهوبين الأكثر إثارة للاهتمام في مركزه، وقد تم الاتفاق، كما تؤكد مصادر عدة، في برشلونة».

وجذب درويش أنظار الأندية البارزة في أوروبا، خصوصاً بعد تألقه هذا الصيف مع منتخب ألمانيا في بطولة أوروبا للناشئين تحت 17 عاماً التي توّج الـ «مانشافت» بلقبها للمرة الرابعة في تاريخه، وفيها شارك اللاعب بالمباريات الست، وسجّل هدفين وقدّم 4 تمريرات حاسمة.

معلوم أنّ درويش التحق بأكاديمية فرايبورغ منذ أن كان في سن الـ11، وفق موقع «ترانسفير ماركت» الشهير المتخصص في بيانات اللاعبين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي