نفط الكويت تطلق فعاليات «KOC Health Expo» بـ «الأفنيوز»

أطلقت شركة نفط الكويت فعاليات معرض الصحة KOC Health Expo الذي تقيمه في مجمع «الأفنيوز» التجاري على مدى ثلاثة أيام، وذلك في إطار جهود الشركة الدائمة لتعزيز الوعي الصحي لدى المجتمع.

ويقام المعرض من الخميس 3 أغسطس إلى السبت 5 أغسطس، وذلك بتنظيم مشترك من مجموعة العلاقات العامة والإعلام، والمجموعة الطبية، والمجموعة الطبية (مستشفى ساوثويل)، وبمشاركة نخبة من الأخصائيين في المجال الطبي من مستشفى الأحمدي التابع للشركة.

وتم افتتاح المعرض بحضور كل من رئيس فريق عمل الإعلام بالإنابة د.فجر الحسيني، ورئيس فريق عمل نظم إدارة المعلومات الصحية في مستشفى الأحمدي م. سماح الدويسان، ورئيس فريق عمل خدمات الطب الوقائي د. انتصار الهندال، واستشاري طب العائلة في مستشفى الأحمدي د. أحمد عبدالملك، إضافة إلى عدد من العاملين في الشركة والمدعوين والزائرين للمجمع.

وخلال أيام المعرض، سيتواجد متخصصون من العديد من الأقسام والإدارات الطبية في مستشفى الأحمدي، حيث ستتاح للزائرين فرصة اللقاء والتحدث مع خبراء في مجال الصحة والحصول منهم على النصائح والتوصيات الطبية المتعلقة بصحتهم، فضلاً عن تناول مواضيع مثل الغذاء الصحي، وممارسة الرياضة، والرعاية الصحية العامة.

كما يشهد المعرض توزيع كتيّبات توعوية حول العديد من الشؤون الصحية التي تهم المجتمع، وتتضمن الكثير من المعلومات المفيدة والدقيقة، والتي قام بإعدادها خبراء من مختلف التخصصات الطبية.

وتعتبر شركة نفط الكويت من أبرز الشركات التي تهتم بالمسؤولية الاجتماعية، وهي ملتزمة بتعزيز صحة ورفاهية المجتمع، ولذلك فإنها تأمل من خلال إقامة مثل هذه المعارض أن تساهم في زيادة الوعي الصحي بين الجمهور وتشجيعهم على اتخاذ خطوات إيجابية نحو الحفاظ على صحتهم وعافيتهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي