No Script

نيمار يقود «سان جرمان» للفوز ويوفنتوس يتفوّق على الريال


نيمار مسجلاً هدفه الثاني في شباك هيونداي موتورز 	(رويترز)
نيمار مسجلاً هدفه الثاني في شباك هيونداي موتورز (رويترز)
تصغير
تكبير

خاض النجم البرازيلي نيمار أولى مبارياته مع باريس سان جرمان، بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، منذ نحو 6 أشهر إثر غيابه عن الملاعب للإصابة، وأحرز هدفين على مدى 90 دقيقة في فوز فريقه على تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي بثلاثية نظيفة ودياً، أمس.

وافتتح نيمار التسجيل في الدقيقة 40 بعدما راوغ المدافعين وسدد كرة غيّرت اتجاهها بقدم أحد مدافعي الفريق الكوري الجنوبي وسكنت الشباك.

وضاعف البرازيلي النتيجة في الدقيقة 83 بعد تمريرة جميلة من البديل الإسباني فابيان رويس، قبل أن يضيف مواطن الأخير البديل الآخر ماركو أسنسيو الهدف الثالث بتسديدة رائعة بعد تمريرة متقنة بالكعب من نيمار أيضاً (88).

كما شارك أساسياً في المباراة الإيطالي ماركو فيراتي مرتدياً شارة القيادة، تزامناً مع تقارير صحافية عن نيته مغادرة النادي الباريسي إلى الدوري السعودي.

وفي فلوريدا، افتتح الأميركي تيموثي وياه، نجل النجم السابق رئيس ليبيريا جورج، رصيده التهديفي في فوز فريقه يوفنتوس الإيطالي على ريال مدريد الإسباني 3-1 ودياً أمام 63.503 ألف متفرج.

وسجّل وياه (20 عاماً)، والذي انضم إلى «السيدة العجوز» قادماً من ليل الفرنسي الشهر الماضي الهدف الثاني بعد تمريرة من مواطنه ويستون ماكيني (20)، الذي كان خلف هدف الافتتاح للمهاجم مويس كين بعد 48 ثانية فقط من صافرة البداية.

وقلّص ريال مدريد الفارق قبل 7 دقائق من الاستراحة بفضل البرازيلي فينيسيوس جونيور.

وحسم الصربي دوشان فلاهوفيتش النتيجة ليوفنتوس بهدف ثالث (90+5).

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي