افتتاح ورشة عمل في أجنحة المشاركين بأرض المعارض

شركات أميركية وإيطالية متخصصة تؤكد مشاركتها في معرض الذهب

تصغير
تكبير
أعلنت شركات أميركية وإيطالية متخصصة انضمامها للمشاركة في معرض الذهب والمجوهرات العالمي الثامن الذي تقيمه وتنظمه شركة معرض الكويت الدولي على أرض المعارض الدولية بمشرف خلال الفترة من 15 إلى 21 فبراير الجاري بمشاركة حشد كبير من الشركات المحلية والدولية.

وبادر العديد من الشركات المشاركة في المعرض إلى بناء ديكورات أجنحتها المتميزة حيث تلاحظ على مدى دورات المعرض السابقة تسابق الشركات المشاركة نحو بناء ديكورات مميزة وفخمة تعكس أهمية المعروضات وقيمتها المالية والفنية العالية.

وأكد مدير المعارض لدى شركة معرض الكويت الدولي علي مبارك الشطي ان الصالة رقم 8 تحولت إلى ورشة عمل معظم ساعات النهار استعداداً للانطلاق المرتقب للدورة الثامنة من معرض الذهب والمجوهرات العالمي الثامن حيث توظف شركة معرض الكويت الدولي كل امكاناتها لخدمة العارضين وتوفير جميع احتياجاتهم خلال فترة ما قبل انطلاق المعرض من تجهيزات ولوازم وتسهيلات لا بد منها.

وأشار الشطي إلى ان المعرض في دورته الحالية يقام بمشاركة دولية عالية حيث جاءت شركات من الولايات المتحدة الأميركية وايطاليا وسنغافورة والهند وتايلند والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ولبنان وجمهورية مصر العربية، هذا إلى جانب مجموعة كبيرة من كبرى وأعرق شركات الذهب والمجوهرات المحلية التي تمثل أعرق وأكبر الشركات العاملة في هذا القطاع في الكويت.

وأكد الشطي ان خبراء التسويق والمبيعات يتوقعون نجاحات غير مسبوقة للمعرض في دورته الثامنة قياسا بالنجاحات الكبيرة التي حققها المعرض في دورته السابقة سواء من حيث حجم المشاركة أو عدد الزوار أو قيمة المبيعات رغم ان المعرض قد أقيم في ظل التداعيات الأولى للأزمة المالية العالمية ووسط تأثر كل القطاعات الاقتصادية والتجارية في البلاد، ولكن السمات المميزة التي ينفرد بها المجتمع الكويتي حالت دون تأثر المعرض الذي ينتظره الآلاف من عملاء وزوار أرض المعارض الدولية.

وكشفت بعض الشركات المشاركة بالمعرض عن استعدادها لطرح منتجات وتصاميم جديدة يتم عرضها وطرحها في السوق المحلي للمرة الأولى بمناسبة اقامة المعرض العالمي للذهب والمجوهرات باعتباره حدثا تجاريا مميزا لا يقل عدد زواره عن 50 ألف زائر وربما أكثر.

وتستعد الشركات المشاركة لطرح أكبر تشكيلة من شبكات الأعراس وأطقم الألماس والساعات المرصعة والاقراط والخواتم المميزة.

وتضم قائمة الراعين للمعرض كوكبة من الشركات والمؤسسات العريقة تضم كلا من: الجوهرة للمجوهرات ومجوهرات لاماركيز وحبيبة للمجوهرات وبنك برقان ومصور فوتوجيت ودار الوطن للصحافة والنشر (راعي إعلامي).

وتنطلق أنشطة المعرض تحت رعاية وبحضور وزير التجارة والصناعة أحمد راشد الهارون وبحضور حشد من رجال الأعمال المهتمين بالقطاع.

ويحظى المعرض بدعم وتشجيع وزارات التجارة والصناعة والمالية والداخلية حيث يقدم التسهيلات اللازمة للمشاركين في المعرض ولزواره أيضاً.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي