«أؤدي دور البدوي في (هود الليل)»

نواف الفجي لـ «الراي»: محمد الحملي... حبّبني أكثر في المسرح


نواف الفجي
نواف الفجي
تصغير
تكبير

- قدّمتُ تجربتين مهمتين... بعد غياب 12 عاماً

كشف الفنان الشاب نواف الفجي عن أنه انتهى أخيراً من تصوير مشاهده في مسلسل «هود الليل»، من تأليف مشعل الرقعي وإخراج حسين أبل، والذي يشارك فيه إلى جانب نخبة من الفنانين، على غرار عبدالرحمن العقل ومحمد جابر وزهرة عرفات وسمير القلاف وعبير الجندي وسلمى سالم، وغيرهم، وهو من إنتاج الثنائي أحمد عبدالله ومبارك المهلهل.

وأماط الفجي اللثام عن دوره قائلاً: «أجسد في العمل دور (حمدان) وهو شخصية بدوية، لم أعتد على تقديمها، ولكنني سعدت بها كثيراً وأتمنى أن تحوز إعجاب المشاهدين»، ولفت إلى أن «هود الليل» يستعرض الكثير من الموضوعات الاجتماعية في مطلع القرن الماضي، مشيراً إلى شغفه بالأعمال التراثية التي تضيء على البيئة الكويتية القديمة.

وحول جديده القادم في الدراما التلفزيونية، قال إنه سيستأنف تصوير مشاهده في مسلسل «حب بين السطور» من تأليف الكاتبة علياء الكاظمي وإخراج خالد جمال، والذي يتقاسم بطولته مجموعة من النجوم، بينهم إبراهيم الحربي وباسمة حمادة وغدير السبتي وإيمان الحسيني، والقائمة طويلة.

وتابع قائلاً: «أيضاً، هناك نصوص قُدمت إليّ، ولكني مازلت اقرأها، ولم يتم الاستقرار على أي منها، حتى هذه اللحظة».

من الشاشة إلى الخشبة، عرج الفجي على عودته إلى المسرح بعد غياب 12 عاماً، من خلال مسرحيتي «كينج كونج» و«زحمة» للمخرج محمد الحملي، واللتين حققتا نجاحاً لافتاً منذ عرضهما في عيد الفطر الماضي.

وأضاف «انتهينا من العروض المسرحية هذا الموسم، والحمدلله أنني خضت تجربتين مهمتين، خصوصاً بعد غيابي عن المسرح لأعوام عديدة، وكل الشكر للأخ والزميل محمد الحملي الذي حببني أكثر بالمسرح».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي