«أجسّد دوراً مهماً في (هود الليل)»

زهرة عرفات تستعدّ لعروض خارجية... مع «شيخ روحاني»


زهرة عرفات
زهرة عرفات
تصغير
تكبير

فيما أوشكت المسرحية الجماهيرية الكوميدية «شيخ روحاني» على إسدال ستائرها على خشبة نادي اليرموك بمشرف، قالت الفنانة زهرة عرفات إنها و«قروب البلام» يستعدون لعرضها في الخارج، بعد أن حقّقت أصداء واسعة النطاق في الكويت، منذ انطلاق عرضها في عيد الفطر الماضي.

وأعربت عرفات لـ «الراي» عن سعادتها الغامرة بما حققته المسرحية من نجاح لافت، مشيرة إلى أنه «من حق الجمهور الخليجي أن يشاهد العرض، حيث تلقينا العديد من الدعوات في دول خليجية عدة لعرض العمل هناك».

وتابعت قائلة: «ما يميز المسرحية هو تناولها لقضايا اجتماعية في إطار من الكوميديا، كما لم تخلُ من التراجيديا وطرح الموضوعات الجادة أحياناً. ولا شك أن تواجد هذا الكم من الفنانين الرائعين زادها ميزة أخرى، وهم حسن البلام وعبدالعزيز النصار وفهد البناي ومحمد الرمضان وغادة الزدجالي وخالد السجاري وعبدالله البدر، ولا ننسى أيضاً المؤلف والمخرج أحمد العوضي».

ولفتت إلى أنها مستمرة مع «قروب البلام»، خصوصاً وأن الفترة المقبلة ستشهد أكثر من جولة فنية، لأعمال مسرحية متعددة منها «عرش دراكولا» و«الحرب العالمية السادسة» إلى جانب «شيخ روحاني».

«دور مهم»

من الخشبة إلى الشاشة، كشفت الفنانة البحرينية عن مشاركتها في المسلسل التراثي «هود الليل» وتجسيدها لدور وصفته بـ «المهم»، ولكنها لم تُدلِ بالمزيد من التفاصيل، نزولاً عند رغبة صنّاعه.

وذكرت أن العمل من تأليف الكاتب مشعل الرقعي وإخراج حسين أبل، إنتاج شركة «المبدع ميديا» للثنائي أحمد عبدالله ومبارك المهلهل، حيث تشارك في بطولته إلى جانب كوكبة من الفنانين، على غرار محمد جابر العيدروسي وعبدالرحمن العقل وعبير الجندي وسلمى سالم وغادة الزدجالي ونواف النجم وعبدالله الفريح، وغيرهم.

يُذكر أن مسلسل «كذبة أبريل» هو آخر عمل أطلّت به عرفات على الشاشة الصغيرة، وحازت من خلاله إعجاب المشاهدين في الموسم الرمضاني.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي