No Script

«لديّ نص لـ (سيزون) من 8 حلقات»

سلطان خسروه لـ «الراي»: «سلف ودين»... مع عبدالعزيز الحشاش


سلطان خسروه
سلطان خسروه
تصغير
تكبير

«(سلف ودين) ليس عنواناً لأغنية سلطان الطرب جورج وسوف، بل لمسلسل تلفزيوني يتكوّن من 30 حلقة»...

الكلام للمخرج سلطان خسروه، الذي كشف لـ «الراي» الغطاء عن عمله الجديد، من تأليف الكاتب عبدالعزيز الحشاش، والمزمع تصويره بعد انقضاء فصل الصيف في الكويت، مبيناً أن المسلسل لا يزال في طور التحضيرات الأولية، ولم يُستَقر إلى الآن على أسماء بعينها من الفنانين لكي يشاركوا في تجسيد شخوص الرواية.

وعن موعد عرض العمل على الشاشة الصغيرة، ردّ قائلاً: «في كل عمل أتولى إخراجه، لا أهتم بموعد عرضه، سواء كان في السباق الدرامي لشهر رمضان، أو غيره من شهور السنة، وإنما أعمل جاهداً على تقديم مسلسل يحظى بإعجاب الناس ويلقى المتابعة من قِبلهم في أي وقتٍ من الأوقات، على غرار ما قدمته في السابق، مثل مسلسل (بلاغ نهائي) أو (مسلسل بيت بيوت)، أوغيرهما من الأعمال التي لاقت نصيبها بالمشاهدة».

في جهة أخرى، ألمح خسروه إلى تجهيزه لمسلسل «سيزون» من 8 حلقات، وهو من تأليف الحشاش أيضاً، مبيناً أنه سيُعرض على إحدى المنصات الرقمية، فور الانتهاء من تصويره. في حين عرج على إمكانية دخوله الفن السابع، وصناعة فيلم سينمائي، متى سنحت الفرصة، ووجد الفكرة التي يسير على ضوئها في هذا المجال.

وكان خسروه قد حقّق نجاحاً لافتاً في شهر رمضان الفائت، عبر مسلسل «بلاغ نهائي» الذي أخرجه، وطرق به أبواباً لم تُطرق من قبل في الدراما المحلية في الفترة الفاصلة ما بين العام 1975 وحتى أزمة سوق المناخ في مطلع الثمانينات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي