«stc» تشارك في توديع الحجاج


فريق العلاقات العامة في «stc» خلال توزيع الضيافة على الحجاج المغادرين
فريق العلاقات العامة في «stc» خلال توزيع الضيافة على الحجاج المغادرين
تصغير
تكبير

شاركت شركة الاتصالات الكويتية (stc)، في وداع ضيوف حجاج بيت الله في رحلة ذهابهم في صالة الركاب «T4» عبر مطار الكويت الدولي، حيث نظمت مبادرة مجتمعية بالتعاون مع فريق عمل المطار والهيئة العامة للطيران المدني من أجل توديع ضيوف الرحمن من خلال توزيع الهدايا الرمزية وضيافة القهوة.

وذكرت أن هذه المبادرة تأتي انسجاماً مع برنامج المسؤولية المجتمعية لـ«stc» وانطلاقاً من التزامها بتعزيز التواصل مع المجتمع المحلي ومشاركتهم المناسبات الاجتماعية، ومن منطلق القيم المؤسسية التي تشكل إطار عمل الشركة، حيث تهدف إلى مشاركة الحجاج في رحلتهم إلى الأراضي المقدسة لتعزيز أواصر التواصل مع المجتمع المحلي.

وأشارت «stc» إلى أن مشاركتها الدائمة تتماشى مع إستراتيجيتها للمسؤولية المجتمعية للشركات، ولهذا تحرص على المساهمة المستمرة في المبادرات والأنشطة التفاعلية التي توطد علاقتها مع المجتمع المحلي وأهل الكويت.

وأفادت بأنها ومن خلال دورها كشركة رائدة في القطاع الخاص، فإنها تعمل دوماً على التعاون المثمر والهادف مع شركائها في مختلف الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص من أجل إحداث تأثير إيجابي يثري نمط حياة عملائها والمجتمع أكمله.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي