يستعدّ لتصوير مسلسل تراثي قريباً

عبدالله هيثم... يرفض أن يكون «تكملة عدد» !

عبدالله هيثم
عبدالله هيثم
تصغير
تكبير

فيما كشف عن استعداده لتصوير مسلسل تراثي من إخراج حسين أبل، خلال الفترة القليلة المقبلة، لم يُخفِ الفنان عبدالله هيثم شغفه بأدوار الشر التي يحبذها ويفضلها على غيرها من الأدوار الأخرى.

وقال هيثم لـ «الراي» إن سرّ حبه لدور الشر يكمن في مضمون الشخصية وتركيبتها النفسية، التي عادة ما تكون مختلفة عن بقية الشخوص في القصة، مشيراً إلى أن بعض أدوار الشر تلقى محبة وإعجاباً من جمهور المشاهدين، وتبقى عالقة في أذهانهم لفترات طويلة.

وبسؤاله إن كان يرفض بعض الأدوار التي تُقدم له، من باب الحرص على ما يختاره، علّق هيثم: «بالطبع سأرفض الدور الذي لا يخدمني أو لا أجد نفسي فيه، بل أركزّ دوماً على الشيء الذي أضيف إليه ويضيف إليّ، كما أرفض أن يكون دوري (تكملة عدد) أو غير مؤثر في مجريات القصة».

وعمّا إذا كان كغيره من الوجوه الشبابية التي تهوى الظهور المكثف والشهرة السريعة، ردّ قائلاً: «بل بالعكس. لا أحب ذلك، وأنا مؤمن بالصبر والتدرج الفني لتحقيق النجومية، إلى حد أنني قد أغيب أحياناً عن شاشة التلفزيون، إذا وجدت نفسي في دور مهم على خشبة المسرح».

وتطرق هيثم إلى حبه للمسرح والتلفزيون على السواء، مبيناً أنه يهوى هذين المجالين، «ولكن للمسرح أجواء مختلفة، خصوصاً وأن ردة الفعل من الجمهور تكون فورية ومباشرة»، مستبعداً في الوقت نفسه خوض تجربة الإنتاج الفني في الوقت الحالي، نظراً لصعوبة التجربة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي