No Script

«الصفا الإنسانية» تنفذ مصرف العشيات بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف

محمد الشايع
محمد الشايع
تصغير
تكبير

- الشايع: نشيد بشراكتنا الإستراتيجية بين «الصفا الإنسانية» و«أمانة الأوقاف»

أشاد رئيس مجلس إدارة جمعية الصفا الإنسانية محمد الشايع بالدور الرائد للأمانة العامة للأوقاف في دعم مسيرة العمل الخيري الكويتي، وإحداث نقلة هائلة في طبيعة ومجالات العمل الخيري والإنساني بشكل أضحت معه الكويت رائدة وسابقة في كافة أفرع العمل الخيري وتنوعاته ومستوياته.

جاء ذلك في إطار استعراض الشايع لنتائج مشروع مصرف العشيات، الذي أسهم في سد حاجة المحتاجين والمعوزين نتيجة التعاون المثمر والبناء بين «الصفا الإنسانية» و«الأمانة العامة للأوقاف»، التي قدمت كل سبل الدعم والمساندة لإنجاح هذا المشروع.

وأوضح الشايع أن مصرف العشيات بالأمانة العامة للأوقاف يقوم بتقديم المساعدات والاحتياجات الغذائية والمستلزمات الضرورية للأرامل والمطلقات وكبار السن والمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام والفقراء على مدار العام، داخل الكويت، مصداقاً لقوله تعالى: (ويطعمون الطعام على حبه مسكينا ويتيما وأسيرا).

وقد بلغ عدد المستفيدين من مصرف العشيات نحو (535) فردا من المحتاجين والفقراء داخل الكويت من الأرامل والمطلقات وضعيفي الدخل وذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى وأسر السجناء وكبار السن والمهجورات؛ حيث تم حصر وتحديد الأسر المستهدفة، وتم توزيع البطاقات الذكية؛ بما يحفظ لتلك الفئات خصوصيتها وكرامتها.

وتوجه الشايع بخالص الشكر والتقدير للأمانة العامة للأوقاف على دورها الكبير والرائد داخل الكويت، في دعم الفقراء والمحتاجين، داعياً عموم المحسنين والمحسنات إلى المشاركة بدعم مشاريع الجمعية؛ تطبيقا لمبدأ التكافل الاجتماعي بين المسلمين، وتعزيزا لمد يد العون والمساعدة لكل محتاج، وذلك بالتبرع عبر الاتصال بالخط الساخن المخصص لاستفسارات الداعمين الكرام وتبرعاتهم 22233322 أو من خلال الموقع الإلكتروني alsafakw.com، أو عبر زيارة مقر الجمعية الكائن في منطقة الصديق قطعة 7 شارع 712 قسيمة 301.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي