No Script

«التجاري» استعرض خدمات الـ «البريمير» في «الأفنيوز»


جناح «التجاري» في الأفنيوز
جناح «التجاري» في الأفنيوز
تصغير
تكبير

ذكر البنك التجاري الكويتي أنه تواجد في مجمع الأفنيوز من خلال جناح خاص عرض من خلاله الخدمات المصرفية الشخصية «البريمير» التي يقدمها.

ولفت البنك في بيان إلى أنه تمت إقامة الجناح في «غراند بلازا» الأفنيوز بهدف تعريف رواد المجمع بالمزايا والخدمات والحلول المصرفية التي يقدّمها لهذه الفئة من العملاء.

وأفاد بأن الجناح في الأفنيوز شهد إقبالاً لافتاً من العملاء للتعرف على المزايا المقدمة لهذه الشريحة، كما استقبل فريق الخدمات المصرفية الشخصية - التابع لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد رواد الجناح وتمت الإجابة عن استفساراتهم و إطلاعهم على المزايا المتعددة خصوصاً حملة تحويل الراتب الجديدة والبطاقات الائتمانية والمسبقة الدفع التي يقدمها لعملائه، والتي تمنحهم مزايا استثنائية منها دخول قاعات الانتظار في المطارات والحصول على خصومات عديدة لدى منافذ البيع والمتاجر المشاركة في العروض الترويجية التي يحرص البنك على توفيرها لحاملي بطاقاته المصرفية التي تناسب جميع شرائح العملاء.

وأضاف «التجاري» أن فريقه قام بتعريف الجمهور حول جوانب الحماية الأمنية للحسابات وضرورة عدم مشاركة المعلومات المصرفية أو الأرقام السرية الخاصة بالحسابات مع أي شخص والحصول على الخدمات المصرفية فقط من الجهات الخاضعة لرقابة بنك الكويت المركزي مع الحرص على متابعة التعليمات التحذيرية التي يصدرها لعملائه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي