No Script

«الوطني» درّب «ذوي الاحتياجات الخاصة»


العبلاني متوسطاً الطلاب
العبلاني متوسطاً الطلاب
تصغير
تكبير

أعلن بنك الكويت الوطني إتمامه بنجاح لبرنامج تدريبي للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة من مدرسة دسمان بهدف تشجيعهم على التدريب والانخراط في تجربة العمل المصرفي.

وذكر البنك في بيان أن البرنامج امتدّ على مدار أسبوعين داخل إدارة الفروع المحلية، حيث استهدف تعريف المشاركين بطبيعة عمل الفروع وآليات وأساليب العمل المصرفي إلى جانب توفير بيئة شاملة وداعمة للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة، ما يسمح لهم باكتساب المعرفة في العالم الحقيقي، وتطوير مهاراتهم الأساسية ليكونوا أكثر دراية بسوق العمل المستقبلي.

ولفت «الوطني» إلى أن البرنامج شهد مشاركة نشطة من الطلاب في مختلف الأنشطة والمهام، والتي تم تصميمها بعناية لتناسب قدراتهم واهتماماتهم، كما أتيحت لهم الفرصة لاكتساب خبرة عملية في إدارة الفروع المحلية.

وتابع أنه وخلال البرنامج عمل موظفو البنك بشكل وثيق مع الطلاب، حيث قدموا لهم التوجيه والإرشاد والدعم طوال رحلة التدريب بهدف تعزيز فهمهم للصناعة المصرفية، وبناء ثقتهم في بيئة العمل.

وبيّن أن الطلاب المشاركين من مدرسة دسمان زاروا البنك لتسلم شهادات إتمامهم لدورة التدريب وحضر الحفل الإدارة التنفيذية التي أثنت على الطلاب الذين أبدوا حماسة وتصميماً طوال فترة البرنامج وكذلك على تفانيهم والتقدم الذي أحرزوه خلال البرنامج.

وبهذه المناسبة، قال مدير عام الموارد البشرية لمجموعة «الوطني» عماد أحمد العبلاني: «نحن فخورون للغاية باستضافة الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة من مدرسة دسمان ومنحهم الفرصة للتعلم والنمو، ودعم مسار حياتهم المهني المستقبلي».

وأضاف العبلاني: «نحن نؤمن بإمكانات كل فرد في مجتمعنا وهذا البرنامج يعكس التزامنا بتعزيز الشمولية وتوفير فرص متكافئة لكافة الشرائح ومنهم هذه الفئة العزيزة على قلوبنا».

وأوضح أن «الوطني» له الأسبقية والريادة في تقديم كل سبل الدعم لذوي الاحتياجات الخاصة عبر تطوير الخدمات وتوفير التجهيزات اللازمة لتيسير إمكانية وصولهم إلى فروع معينة بالبنك بالإضافة إلى ذلك يوفر البنك أجهزة السحب الآلي المزودة بلوحات مفاتيح بلغة بريل وسماعات الأذن، والتي تمكن العملاء ذوي الإعاقات البصرية من سحب الأموال.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي