No Script

أكد على «إبراز صورة الكويت الحضارية والديموقراطية»

وزير الإعلام تفقد مركز الاتصال الرئيسي لتغطية انتخابات «أمة 2023»

تصغير
تكبير

أجرى وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري جولة تفقدية إلى مركز الاتصال الرئيسي المعني بنقل مجريات العملية الانتخابية المرتقبة «أمة 2023» واستوديو 800 واستوديو 300 اللذين تم تخصيصهما لتغطية فرز الأصوات وإعلان النتائج مشيدا بالجهود والاستعدادات المهنية.

وقالت المتحدث باسم «الإعلام» أنوار مراد في بيان إن الوزير المطيري أكد خلال جولته وجوب أن تلبي تغطية الانتخابات المقررة الثلاثاء المقبل تطلعات المشاهدين والمستمعين بمهنية وموضوعية تؤكد على الرسالة السامية لقيم الإعلام الكويتي وتبرز تميز الديموقراطية الكويتية.

وأضافت مراد أن الوزير المطيري أكد خلال الجولة التي جاءت للاطمئنان على اكتمال الاستعدادات النهائية لتغطية الانتخابات وتشجيع العاملين من بنات الوزارة وأبنائها ضرورة أن تتسق التغطية الإعلامية مع استراتيجية الوزارة التي تمثل أساساً جوهرياً في تحقيق الشفافية والمهنية من أجل إعلام يعمل على خدمة المواطن والمقيم وتعزيز الوحدة الوطنية لخدمة المجتمع الكويتي وأهدافه.

وأفادت بأن وزير الإعلام أشاد خلال الجولة التي رافقه فيها قياديو الوزارة في مقدمتهم الوكيل بالتكليف الدكتور ناصر محيسن بما لمسه من جهود كبيرة واستعدادات على مستوى عال من المهنية والإبداع وحرص من الجميع على تحقيق الجاهزية الكاملة لقطاعات الوزارة وتسخير كل طاقاتها لمواكبة العملية الديموقراطية بما يليق بسمعة دولة الكويت، مشددا على أن «الإعلام يعتبر ركيزة رئيسية في إبراز صورة دولة الكويت الحضارية والديموقراطية».

وذكرت أن الوزير استمع خلال الجولة إلى شرح وافٍ حول استعدادات الوزارة لتغطية الانتخابات بشكل شامل وتفصيلي من خلال شبكة مراسلين وطواقم فنية تغطي جميع الدوائر الانتخابية وستة استديوهات خارجية لنقل جميع المعطيات أولا بأول واستوديو 800 واستوديو 300 اللذين تم تخصيصهما لتغطية فرز الأصوات وإعلان النتائج بالدقة والسرعة وفق آلية ستتيح للمشاهدين متابعتها أولا بأول.

وأشارت إلى فرق العمل الموزعة على الدوائر الانتخابية الخمس ولجانها المختلفة ومندوبي الوزارة الذين خضعوا لدورات تدريبية مكثفة وتعريفية بالأنظمة التقنية الحديثة لمواكبة المتطلبات الفنية لسرعة ودقة نقل النتائج بالصوت والصورة ومتابعتها في اللجان الأصلية والفرعية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي