No Script

يهدف لتنمية وتعزيز قدرات الموظفين

«stc» تختتم بنجاح برنامج «أكاديمية إبداع»

تصغير
تكبير

اختتمت شركة الاتصالات الكويتية (stc) بنجاح برنامج تطوير الكفاءات تحت شعار «أكاديمية إبداع» المتخصصة في دعم كفاءات الشركة، وذلك بالتعاون مع شركة الاستشارات الإدارية العالمية ماكينزي آند كومباني.

وذكرت الشركة في بيان أن الأكاديمية اختتمت برنامجها من خلال إطلاق حفل تخرج للموظفين والمشاركين تقديراً لإنجازاتهم، حيث تم منح الموظفين شهادات إتمام البرنامج بحضور فريق الإدارة التنفيذية.

ولفتت إلى أنه تم إطلاق «أكاديمية إبداع» من قبل «stc» لتعزيز مهارات الموظفين ذوي الإمكانات العالية (HIPOs) وتطوير قدراتهم استعداداً لتولي المزيد من المسؤوليات القيادية العليا والاستراتيجية داخل المؤسسة.

وقال الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في «stc» المهندس أحمد الحماد: «الاستثمار في موظفينا العنصر الأهم في إستراتيجيتنا وسيساعدنا ذلك في تحقيق التميز التشغيلي والنجاح المؤسسي.

لهذا السبب نحن ملتزمون بتزويد موظفينا بكل الموارد التي تسهم في تطوير قدراتهم وكفاءاتهم ومهاراتهم لتحقيق أهدافهم وأهداف الشركة»، مضيفاً: «نحدد باستمرار أفضل الكفاءات داخل مؤسستنا ونضمن حصولهم على الدعم الذي يحتاجون إليه لتولي المزيد من المسؤوليات والأدوار التي تجعلهم قادرين على المحافظة على مكانتنا الرائدة في سوق العمل».

وتابع الحماد: «سعداء بردود أفعال وتعليقات جميع الموظفين المشاركين حول مدى استفادتهم بشكل فعّال من الخبرات القيمة وفرص التعلم والتطور المقدمة من خلال هذا البرنامج الذي تم تنظيمه بالتعاون مع شركائنا ماكينزي آند كومباني».

وأكد التزام «stc» برعاية نمو وتطوير قادتنا الحاليين والمستقبليين، وضمان استعدادهم للتعامل مع المتغيرات الوظيفية والعملية وتحقيق نتائج إيجابية ليس فقط للشركة ولكن أيضاً لأنفسهم، موضحاً أنه لتحقيق ذلك، قدمت الشركة برامج مختلفة مثل برنامج التدريب السنوي، والتعلم عبر الإنترنت للموظفين، وغيرها من المنصات التي تعمل على تثقيف وبناء الكفاءات، ما يتيح الفرصة لتطبيق مخرجات برامج التدريب في بيئة عمل حقيقية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي