No Script

«البترول العالمية» تفوز بعقد توريد وتسويق وقود الطائرات في مطار ملبورن

نائب الرئيس التنفيذي للتخطيط والتمويل والمدير العام في الشركة خلال مراسم بدء عمليات التشغيل في مطار ملبور
نائب الرئيس التنفيذي للتخطيط والتمويل والمدير العام في الشركة خلال مراسم بدء عمليات التشغيل في مطار ملبور
تصغير
تكبير

أعلنت شركة البترول الكويتية العالمية، اليوم السبت، فوز ذراعها التسويقية لوقود الطائرات (Q8Aviation) بعقد توريد وتسويق وقود الطائرات في مطار ملبورن بأستراليا.

وقالت الشركة في بيان صحافي إنه بعد الفوز بهذا العقد يصبح مطار ملبورن ثاني مطار في المنطقة يتعاقد مع الشركة إضافة إلى مطار سيدني مما يكرس وجود (البترول العالمية) في أكبر مطارين في قارة أوقيانوسيا.

ونقل البيان عن الرئيس التنفيذي لـ (البترول العالمية) شافي العجمي قوله إن منطقة آسيا والمحيط الهادئ تعتبر من أنشط المناطق نموا في مجال الطيران العالمي، مؤكدا أن هذا النجاح يمثل خطوة مهمة نحو تحقيق أهداف وطموح الشركة في التوسع بمبيعات وقود الطائرات.

وأضاف العجمي أن نمو قطاع وقود الطائرات يعد من الركائز الاستراتيجية للشركة، مشيرا الى أن وجود (البترول العالمية) في ثاني أكبر مطار في أستراليا يظهر لعملائها مدى التزامها بخدمتهم في جميع أنحاء العالم.

وشدد على أن هذا النجاح الكبير هو ثمرة مثابرة فرع شركة البترول الكويتية العالمية لوقود الطيران، حيث سيحقق هذا الإنجاز للشركة وجودا ملحوظا في أسواق آسيا لوقود الطائرات ويجعلها من بين أكبر الموردين في السوق الأسترالي.

وأسست شركة البترول الكويتية العالمية عام 1983 وتشتهر بالعلامة التجارية (Q8) وهي شركة تسويق عالمية تابعة لمؤسسة البترول الكويتية وتدير في أوروبا شبكة ضخمة وواسعة من محطات بيع الوقود بالتجزئة ومحطات لخدمة طرق النقل المخصصة.

وتزود الشركة الملاحة الجوية العالمية بوقود الطائرات في أكثر من 70 مطارا عالميا إضافة إلى تصنيعها وتسويقها أحد أفضل وأجود أنواع الزيوت في العالم تحت العلامة التجارية Q8Oils كما تدير مصافي الكويت من خلال شركات الشراكة الدولية في إيطاليا وفيتنام وعمان (JVs).

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي