No Script

المسلسل موسمي كوميدي من 7 حلقات

سعيد سالم لـ «الراي»: ضيف شرف... «قسمة ونصيب»

سعيد سالم
سعيد سالم
تصغير
تكبير

- مسرحية «ميادير» منحتني للمرة الأولى في حياتي الفنية جائزة «أفضل ممثل دور ثان»

انتهى الفنان الإماراتي سعيد سالم أخيراً من تصوير كامل مشاهده ضمن سياق المسلسل الاجتماعي ذي الطابع الكوميدي «قسمة ونصيب» تحت قيادة المخرج محمد الفرج، وبمشاركة نخبة من الفنانين النجوم منهم جمال الردهان، مرام البلوشي، سعود الشويعي، منال الجارالله، هبة العبسي وغيرهم.

المدير الرسمي

وكشف سالم عن ملامح شخصيته الدرامية التي يجسّدها في العمل، بالقول: «المسلسل موسمي ذو طابع كوميدي يتألف من 7 حلقات فقط، وتأتي مشاركتي فيه كضيف شرف دعماً لأخي وصديقي سعود، وأيضاً لأجل الردهان الذي له مكانة كبيرة في قلبي. والشخصية التي أطلّ بها تدعى أبوعادل، ذلك المدير الذي يتعامل برسمية تامة مع جميع الموظفين».

عروض بالمجان

على صعيد آخر، أشار سالم إلى انشغاله حالياً في تقديم عروض مسرحية «ميادير» بالقول: «نعيش في دولة الإمارات حالياً أجواء موسم الإمارات المسرحي الذي تشرف عليه جمعية المسرحيين، حيث يتم تقديم عرضين كل أسبوع في جميع إمارات الدولة. إذ اعتدنا كل سنة بعد انتهاء فعاليات مهرجان (أيام الشارقة المسرحية)، وبتوجيهات ورعاية من حاكم إمارة الشارقة، عضو المجلس الأعلى للاتحاد في الدولة الدكتور الشيخ سلطان بن محمد القاسمي، على أن يتم اختيار أفضل 6 عروض مسرحية مشاركة، لتمنح أحقية تقديم عروضها في جميع الإمارات وبالمجان أمام الجمهور».

وأكمل سالم: «مشاركتي تأتي من خلال مسرح (أم القوين الوطني) بمسرحية كوميدية تدور أحداثها وسط البحر، بعنوان (ميادير)، وهي من تأليف إسماعيل عبدالله وإخراج حسن رجب، الذي يشاركني في البطولة إلى جانب إبراهيم أستاذي وسيف حميد وخليفة ناصر. وللعلم، لقد حصلت للمرة الأولى في تاريخي الفني على جائزة (أفضل ممثل دور ثان) من خلال مشاركتي بهذه المسرحية».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي