No Script

مديرة المدرسة وصفت العام الدراسي الحالي بأنه عام التحدي

«البكالوريا الأميركية»... كرّمت طلبتها الفائقين

تصغير
تكبير

- فايزة الخرافي:
- اعتزاز بكوكبة من المجتمع تحرص على تنشئة أولادها بطريقة نفخر بها
- نبارك التفوق والتعليم المثالي الذي يحرص على الإبداعات والابتكارات
- أريج الغانم: فخورون بالتزام الطلبة... حضورهم لم يقل عن 80 في المئة طوال العام

كعادتها السنوية، كرّمت مدرسة البكالوريا الأميركية طلبتها الفائقين في العام الدراسي 2022 - 2023، وسط حضور حاشد من أولياء الأمور وبعض الشخصيات التربوية، فيما عبّرت رئيس مجلس أمناء الجامعة الأميركية الدولية الدكتورة فايزة الخرافي، عن فخرها واعتزازها بوجود كوكبة من المجتمع تحرص كل الحرص على تربية وتنشئة أولادها بالطريقة التي نفخر فيها.

وهنأت الخرافي في كلمة ألقتها خلال حفل التكريم الذي نظمته المدرسة صباح أمس أولياء الأمور على تفوق أبنائهم، مؤكدة أن ذلك «ينبع من حرصكم على العلم والتعلم»، معربة عن شكرها للمعلمين الذين بذلوا كل الجهد على تعليم أبنائهم، وكذلك الإدارة، على توفير كل ما يحتاجه المعلم والطالب، وباركت التفوق والتعليم المثالي الذي يحرص على الإبداعات والابتكارات، قائلة للطلبة «نراكم إن شاء الله في المراكز الأولى في التعليم».

اجتهدوا ليحصدوا

من جانبها، أبدت مديرة المدرسة أريج الغانم سعادتها الكبيرة «بتكريم هؤلاء المتفوقين، الذين جدوا واجتهدوا طوال العام الدراسي، ليحصدوا ثمرة التفوق، وتميزوا واليوم نحتفل بهم».

وقالت الغانم إن المدرسة تقيم هذا الحفل سنوياً «لتكريم المتفوقين، ونحن حريصون على إقامة المناسبات التي تحفز الطالب، وتشجعه على الاستمرار في التفوق والنجاح»، مباركة في الوقت نفسه «لطلبتنا الذين مثلوا المدرسة والكويت في المسابقات العالمية، ومنها مسابقة الروبورتات تحت الماء، والتي وصل بها طلبتنا إلى نهائيات المسابقة في الولايات المتحدة الأميركية».

عام التحدي

ووصفت الغانم العام الدراسي الحالي بأنه عام التحدي، حيث إنها أول سنة تستأنف فيها المدرسة الدوام المدرسي بهذا الانضباط، بعد أزمة «كورونا»، معربة عن فخرها بنسة الحضور والالتزام الطلابي، حيث «بدأنا العام الدراسي قبل سبتمبر الماضي وانتهينا قبل يومين وكانت نسبة الحضور لا تقل عن 80 في المئة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي