No Script

موظفو «المتحد» يتبرّعون بالدم


جانب من حملة التبرع بالدم
جانب من حملة التبرع بالدم
تصغير
تكبير

ذكر البنك الأهلي المتحد أنه نظم حملة للتبرّع بالدم أمس في مبناه الرئيسي بالتعاون مع بنك الدم الكويتي، وبمشاركة عدد كبير من موظفيه على رأسهم الرئيس التنفيذي عضو مجلس الإدارة، جهاد الحميضي.

وقالت الحميضي إن هذه الحملة تأتي انطلاقاً من إيمان «المتحد» بأهمية التبرّع بالدم الذي يُشكّل رافداً مهماً لتعزيز رصيد بنك الدم الكويتي الذي يُعد شرياناً للحياة لكثير من المرضى ومصابي الحوادث.

وأضافت أن الحملة تُعد كذلك إحدى مبادرات «المتحد» للمسؤولية المجتمعية في دعم القطاع الصحي والتزامه بتنمية وخدمة المجتمع الكويتي على الأصعدة كافة، حيث يحرص البنك على مواصلة التعاون مع بنك الدم الكويتي لدعم المجتمع ورفع التوعية الصحية بين أفراده.

وبيّنت الحميضي أن «موظفي (المتحد) لم يترددوا لحظة واحدة للتبرّع بدمائهم إيماناً منهم بروح المسؤولية الواحدة والتكافل والعطاء لإنقاد حياة الآخرين ونحن فخورون جداً بإقبالهم على التبرّع بالدم».

وتقدمت الحميضي بجزيل الشكر للقائمين على بنك الدم الكويتي لما أظهروه من تعاون ومهنية مما أسهم في نجاح هذه الحملة، ودعت جميع أفراد المجتمع للتكاتف لاستمرار البرامج التوعوية المرتبطة بهذه القضية الحيوية.

من جانبها، قالت رئيس إدارة الاتصال المؤسسي في «المتحد» فاتن التميمي: «نحن سعداء بالتعاون المستمر مع بنك الدم الكويتي لإطلاق هذه الحملة التي تهدف إلى تشجيع الجميع على التبرّع بالدم بانتظام، وبالتالي يُسهم كل فرد في توفير مخزون من الدم».

وأضافت: «تهدف حملة البنك للتبرّع بالدم إلى غرس ثقافة التطوع من خلال نشر الوعي وتثقيف المجتمع المحلي بأهمية التبرّع بالدم ودوره في إنقاذ حياة المرضى والمصابين، إضافة إلى تلبية احتياجات المرضى عبر التبرّع بالدم بشكل دائم».

وأشادت التميمي بأهمية هذا النوع من المبادرات المهمة التي تُساعد دوماً في تعزيز وعي الموظفين حول ثقافة التبرّع بالدم من خلال الفوائد الناتجة عن التبرّع بالدم ليس للمتبرّع له فحسب ولكن أيضاً لمَنْ يقوم بالتبرّع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي