No Script

دعماً لمبادرات التقدّم التكنولوجي والإبداع والابتكار

شراكة إستراتيجية بين «بيتك» و«CODED»


السعد ومعرفي
السعد ومعرفي
تصغير
تكبير

كشف بيت التّمويل الكويتي (بيتك) عن تجديد شراكته الإستراتيجيّة مع أكاديمية «CODED»، ضمن إطار مسؤوليته الاجتماعية وحرصه على دعم مبادرات التقدّم التكنولوجي والابداع والابتكار، تماشياً مع إستراتيجيته في الاستدامة وتعزيز التحول الرقمي.

وقال مدير العلاقات العامّة والفعاليّات في «بيتك» فهد السّعد، إن «بيتك» حريص على دعم مبادرات الابتكار والابداع والاهتمام بالشباب ورعاية مواهبهم، وعليه بادر بتجديد الشراكة الإستراتيجية مع أكاديميّة «CODED» والتي بدأت منذ عام 2018.

وأضاف أن الشراكة مع أكاديميّة «CODED» تساهم في تأسيس جيل قادر على بناء وتطوير المجتمع مستقبلاً، خصوصاً وأن الحاضر والمستقبل للتطبيقات التكنولوجية وبرامج الذكاء الاصطناعي، وغير ذلك من وسائل وأدوات التكنولوجيا التي باتت ضرورة وليست خياراً في كل مناحي الحياة.

وأشار السّعد إلى أن «بيتك» يحرص بالتعاون مع «CODED» على تطوير برامج مختلفة تحاكي اهتمامات الجيل الجديد ومتاحة لفئات عمرية مختلفة من المرحلة الابتدائية إلى المرحلة الجامعية، وسعياً لتعزيز التوعية البيئية تم دمج مفاهيم مبادرة «بيتك» (Keep it green) المعنية بحماية البيئة والمحافظة عليها في برامج الأكاديمية من خلال تدريب المشتركين على تصميم برامج في مجال الاستدامة واستخدام مواد معاد تدويرها في ورش العمل، منوّهاً إلى أن «بيتك» يتميّز بسجل حافل من الانجازات والمساهمات في دعم مشاريع التكنولوجيا والبرمجة وريادة الأعمال والتطبيقات المختلفة للشباب الكويتي، والتي أثمرت عن نجاحات لافتة.

من جهته، أوضح الرئيس التنفيذي لـ«CODED»، أحمد معرفي، أن تجديد الشراكة مع «بيتك» سيكون له أثر كبير على شكل وبرامج الاكاديميّة، مشيراً إلى أن «CODED» ستقدّم برامج بحلّة جديدة تتناسب مع تطورّات البرمجة، وتتيح للمتدربّين فرصة تجربة مجالات جديدة وفعاليّات مختلفة.

وأشاد معرفي بدعم «بيتك»، معرباً عن ثقته بأن مثل هذا الدّعم سيكون له بالغ الأثر على عمليّة تعليم الشباب وتطويرهم، ودعم الابتكار والابداع بما يعود بالفائدة على الجيل الحالي الذي هو عماد المستقبل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي