No Script

برجس يهنّئ «عميد السلة»


ضاري برجس
ضاري برجس
تصغير
تكبير

هنّأ رئيس اللجنة الموقتة لإدارة اتحاد كرة السلة ضاري برجس، نادي الكويت المتوّج بلقب بطل الدوري في الموسم الراهن، وقال إنه استحق الفوز باللقب، متمنياً له النجاح في المحطة المقبلة في منافسات دوري غرب ووسط آسيا، التي تستضيفها دبي في يونيو الجاري.

وأشاد بأداء كاظمة، وصيف الدوري، هذا الموسم، مؤكداً أنه قدّم مستوى متميزاً في النهائيات، متمنياً أن ينعكس هذا المستوى على نتائج المنتخبات الوطنية.

وأعرب برجس عن الشكر لجميع الأندية على نجاح الموسم، واللجان العاملة التي ساهمت في الوصول به إلى برّ الأمان، كما شكر الهيئة العامة للرياضة على جهودها في دعم الاتحاد.

ولفت الى أن الاتحاد بصدد تنظيم بطولة 3x3 للاعبين المحليين، وسيعلن عن موعد انطلاقها، غداً. وأشار رئيس اللجنة الموقتة الى أن الاتحاد سيعمل خلال الفترة المقبلة على تجهيز المنتخبات الوطنية للاستحقاقات المقبلة من أجل تحقيق الأهداف المنشودة.

وكان «العميد» توّج بطلاً للدوري الممتاز، للمرّة السابعة توالياً والـ 14 في تاريخه، بعد فوزه على كاظمة 104-85، على صالة الاتحاد في مجمع الشيخ سعد العبدالله، في المباراة الرابعة من الدور النهائي من النسخة الـ 60 للدوري، الذي يُقام بنظام الـ«بلاي أوف»، ليتفوّق «الأبيض» 3-1.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي