No Script

فصل التيار الكهربائي عن 3 حيازات في جواخير كبد

إسقاط 27 مخالفاً... وضبط متهم بـ «مسكرة»

تصغير
تكبير

أسقط رجال الأمن في حملات عدة 27 مخالفاً في منطقتي صباح الناصر وعبدالله المبارك، وجواخير كبد، وضبطوا شخصاً بمواد مسكرة في الجهراء.

وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية أنه ضمن الانتشار الأمني والحملات المكثفة للإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة (اللجنة الثلاثية المشتركة بالتعاون مع الجهات الحكومية المعنية) تم تنفيذ حملة تفتيشية استهدفت (المركبات المتنقلة) في منطقتي صباح الناصر وعبدالله المبارك أسفرت عن ضبط 11 مخالفاً وتحرير 17 مخالفة استغلال مساحة وحجز المركبات المخالفة.

وأضافت أن «القوى العاملة قامت بتحرير 11 مخالفة عامل بغير مركز عمل محدد، كما قامت بحملة أمنية في منطقة جواخير كبد أسفرت عن ضبط 16 مخالفاً لقانون الإقامة والعمل من جنسيات مختلفة، وتحرير 12 مخالفة من قبل القوى العاملة و3 مخالفات من قبل بلدية الكويت وفصل التيار الكهربائي عن ثلاث حيازات، وتمت إحالة المخالفين إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم».

وأشارت إلى أن «مديرية أمن محافظة الجهراء ممثلة في إدارة العمليات والدوريات تمكنت من ضبط شخص بحوزته مواد يشتبه بها مواد مسكرة، وأحيل مع المضبوطات إلى الجهات المختصة، لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي