No Script

«طلبات» و«الوطني» يتفقان لتقديم عروض لعملائهما

No Image
تصغير
تكبير

وقّعت شركة طلبات اتفاقية مع بنك الكويت الوطني لتوفير عروض استثنائية لعملائها، وتقديم تجربة تسوق استثنائية لعملاء البنك عند استخدام بطاقة الشباب مسبقة الدفع، وبطاقة الذهبي «Visa Platinum الوطني» للسحب الآلي.

وأفادت الشركة في بيان بأن العروض تُمكن عملاء باقة الشباب من الحصول، أسبوعياً كل يوم خميس، على خصم بقيمة 3 دنانير على أول 200 طلبية عبر تطبيق طلبات باستخدام بطاقة الشباب مسبقة الدفع، وخصم قدره 7 دنانير على أول 200 طلبية عبر تطبيق «طلبات» باستخدام بطاقة الذهبي «Visa Platinum الوطني» للسحب الآلي.

وبهذه المناسبة، قال مدير منتجات البطاقات في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في «الوطني»، بدر الجناح: «من دواعي سرورنا التعاون من جديد مع (طلبات) ما يعزّز قدرتنا على تلبية احتياجات عملائنا من خلال تقديم عروض استثنائية تعكس حرص«الوطني»على تقديم تجربة مصرفية متكاملة نسعى دائماً لإثرائها».

وأضاف الجناح: «نسعى دائماً لضمان حصول عملائنا على تجربة تسوق استثنائية من خلال العروض التي تناسب احتياجاتهم الاستهلاكية وأنماط حياتهم المتنوعة».

من جانبه، قال رئيس قسم الاتصالات والشؤون العامة والمسؤولية المؤسسية في «طلبات» الكويت، عبدالله المنصور: «نحن متحمسون للعمل مع (الوطني) مرة أخرى لمواصلة تقديم أفضل العروض وتجربة لعملائنا».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي