No Script

تناسب أسلوب حياة العملاء وتلبي طموحاتهم

«الوطني» يطلق «باقة بلس» بمزايا فريدة

تصغير
تكبير

أطلق بنك الكويت الوطني «باقة بلس» التي تحمل مزايا فريدة من نوعها وعروضاً حصرية تناسب أسلوب حياة العملاء وتلبي طموحاتهم، كما تمكنهم من الحصول على بطاقة «بلس الوطني» للسحب الآلي وتؤهلهم للحصول على بطاقة «KWT Visa Infinite الوطني» الائتمانية، التي تعد أكثر البطاقات الائتمانية نجاحاً على مستوى الكويت.

ولفت البنك في بيان إلى أن عملاء «باقة بلس» يحصلون على خصومات مميزة تصل إلى 1900 دينار على سيارات «فولكس واجن»، إضافة إلى خصومات حصرية كل يوم جمعة على موقع طلبات، واسترجاع نقدي بنسبة 100 في المئة على اشتراك «نتفليكس»، والدخول إلى قاعات الانتظار بالمطارات حول العالم لشخصين، واسترجاع نقدي بنسبة 10 في المئة على المشتريات التجارية، إضافة إلى خصومات فورية ونقاط مكافآت «الوطني» لدى أكثر من 900 محل مشارك في البرنامج.

وأشار إلى أن العملاء من الموظفين الحاليين والجدد الذين تتراوح رواتبهم بين 800 دينار و1499 ديناراً يتأهلون للاشتراك في «باقة بلس».

وبهذه المناسبة، قال نائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في «الوطني»، هشام النصف: «نحرص على تقديم خدمات مصرفية ملائمة ومتميزة تعكس احتياجات وتطلعات عملائنا، حيث تهدف الباقة الجديدة إلى تعزيز رضاهم من خلال تقديم تجربة مصرفية متميزة وذات قيمة لهم».

وأكد النصف أن «الوطني» يواصل باستمرار إطلاق الخدمات والمنتجات المصرفية الجديدة بالتزامن مع حرصه على رصد التغيرات المستمرة في سلوك وتفضيلات العملاء ومواكبة تلك التغيرات بما يضمن حصولهم على خدمات مصرفية مميزة.

وأضاف النصف: «تعد باقة تحويل الراتب الوحيدة في الكويت التي تضيف القيمة للعملاء وتلبي احتياجاتهم حسب أنماط حياتهم المختلفة، كما تتيح الباقة لمن يقومون بتحويل راتبهم بدء مسيرتهم المهنية مع (الوطني) كشريك مصرفي مفضل».

وذكر أن بطاقات «الوطني» المصرفية تتمتع بقبول عالمي لدى ملايين نقاط البيع حول العالم داخل المحلات وعبر الإنترنت، وتمنح حامليها خصومات فورية، وأقصى درجات الراحة والأمان أينما كانوا حول العالم، حيث يمكنهم متابعة حساباتهم المصرفية وإدارة الأموال بسهولة من خلال خدمة «الوطني» عبر الموبايل أو خدمة «الوطني» عبر الإنترنت.

وأضاف أنه من مميزات «باقة بلس»، الحصول على خصومات لغاية 10 في المئة لدى «إيكيا» وموقع «booking.com»، واسترجاع نقدي لغاية 10 في المئة وخصومات فورية لدى «Farfetch» و«يوريكا»، والحصول على تذكرة مجانية من «Vox Cinema»، وخصومات لغاية 30 في المئة على تطبيقات «THOUQI»، و«BAZMA» و«SHEIN» و«VOGA CLOSET» و«JUST CLEAN» وتنظيف أسنان مجاني لدى أي من فروع بيان لطب الأسنان في الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي