No Script

بمناسبة مرور 25 عاماً على إطلاق البنك الجائزة الكبرى

«الخليج» يرفع «الدانة»... إلى مليونَي دينار

تصغير
تكبير

- محمد القطان: نستهدف تشجيع ثقافة الادخار ومكافأة المدخرين

أعلن بنك الخليج عن زيادة قيمة الجائزة السنوية الكبرى لسحب حساب مليونير الدانة عن عام 2023، من 1.5 مليون إلى 2 مليون دينار، وذلك في إطار حرصه على مكافأة عملائه، وبمناسبة مرور 25 عاماً على إطلاق هذه الجائزة، ليحافظ بذلك على مكانتها كأكبر الجوائز النقدية المرتبطة بحساب مصرفي على مستوى العالم.

وأفاد «الخليج» بأنه سيعلن عن أول فائز بجائزة المليونَي دينار في الحفل السنوي الكبير لسحب مليونير الدانة الذي يقام في 18 يناير 2024، تحت إشراف وحضور ممثلي وزارة التجارة والصناعة وشركة آرنست آند يونغ، علماً أن الفرصة الأخيرة للإيداع والمشاركة في هذا السحب هي بتاريخ 30 سبتمبر المقبل.

وأوضح أنه بذلك يتم تعديل جدول سحوبات حساب مليونير الدانة، الذي انطلق في عام 1998، ويتواصل للسنة الخامسة والعشرين على التوالي، ليشهد تتويج مليونيرين في سحبين كبيرين سنوياً، ويكون السحب السنوي الكبير بقيمة مليونَي دينار والنصف سنوي بقيمة مليون دينار، ورابحين في سحبين بـ100 ألف لكل منهما، و10 رابحين في السحوبات الشهرية بقيمة ألف دينار لكل منهم.

وبهذه المناسبة، قال مدير عام الخدمات المصرفية الشخصية في «الخليج»، محمد القطان: «يأتي هذا القرار في إطار مساعي البنك المتواصلة لتشجيع ثقافة الادخار ومكافأة المدخرين، بسحوبات شهرية وربع ونصف سنوية وسنوية، تحفّزهم للحفاظ على عادة الادخار وتشجع الآخرين على اقتفاء أثرهم»، مضيفاً أن «حساب مليونير الدانة يعد من أفضل حسابات الادخار في الكويت، بسحوباته الدورية التي تحمل جوائز قيمة وبمميزاته الكثيرة لحاملي الحساب».

ولفت القطان إلى أن «الخليج» كان قد أطلق خلال العام الجاري العديد من الفعاليات والأنشطة لمواكبة توجهات بنك الكويت المركزي الرامية إلى تعزيز ثقافة الادخار في المجتمع، منوهاً إلى أن البنك يعمل ضمن إستراتيجية 2025 على توفير أفضل الخدمات والمنتجات لرفع مستوى رضا العملاء، من خلال إطلاق منتجات وخدمات تتسم بالتطور والسهولة والابتكار، تلبي متطلبات واحتياجات مختلف الفئات، بهدف ترسيخ مكانة «الخليج» الريادية في الكويت كبنك المستقبل.

شروط المشاركة

وأشار إلى أن حساب مليونير الدانة متاح للكويتيين والمقيمين، حيث يتعين على العملاء الاحتفاظ بالحد الأدنى للرصيد البالغ 200 دينار لفتح الحساب شرط الاحتفاظ بالمبلغ نفسه للتأهل تلقائياً للدخول في سحوبات مليونير الدانة المقبلة. وفي حال انخفض الرصيد إلى ما دون 200 دينار في أي وقت، يتم خصم مبلغ 2 دينار من الحساب على أساس شهري لحين استيفاء الحد الأدنى للرصيد، أما بالنسبة للعملاء الذين يفتحون حساب مليونير الدانة أو يودعون مبالغ أكثر في الحساب، فيتأهلون للدخول تلقائياً إلى سحوبات الدانة.

ويشجع «الخليج» عملاء الدانة على زيادة فرص ربحهم عن طريق زيادة المبالغ التي يتم إيداعها في الحساب، باستخدام خدمة الدفع الإلكتروني المتاحة عبر موقع البنك الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية.

ويعد حساب مليونير الدانة هو أحد أقدم وأعرق حسابات التوفير في الكويت، إذ تم تصميمه لتشجيع ثقافة الادخار في المجتمع، ولمكافأة المدخرين على التزامهم بالادخار بشكل منتظم.

مميزات عديدة

ومن المميزات العديدة التي يتمتع بها عملاء حساب مليونير الدانة أنه الحساب الوحيد في الكويت، الذي يحوِّل فرصك بالربح من السنة الماضية إلى السنة التالية، وذلك ضمن برنامج مكافأة العملاء على وفائهم وولائهم لبنك الخليج، علماً أنه تمت إضافة كل فرص الربح لعملاء الدانة الحاليين من عام 2022 (من 1 يناير إلى 31 ديسمبر 2022) إلى سحوبات عام 2023، وفقاً للشروط والأحكام.

كما يوفر الحساب العديد من الخدمات المتميزة لعملائه منها خدمة «بطاقة الدانة للإيداع الحصري» التي تمنح عملاء «الدانة» حرية إيداع النقود في أي وقت يناسبهم، إضافة إلى خدمة «الحاسبة» المتاحة عبر موقع البنك الإلكتروني (e-gulfbank.com/AlDanah) وتطبيق الهواتف الذكية، والتي تمكِّن عملاء «الدانة» من احتساب فرصهم للربح في سحوبات مليونير الدانة الشهرية وربع السنوية والسنوية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي