No Script

وفاة مؤسس «لاندمارك» موكيش جاغتياني


موكيش جاغتياني
موكيش جاغتياني
تصغير
تكبير

أعلنت مجموعة «لاندمارك» وفاة مؤسسها موكيش «ميكي» جاغتياني، الذي رحل محاطاً بأسرته.

وعُرف ميكي بقيادته الاستثنائية ونهجه الثابت الذي يركز على خدمة العملاء بأفضل وسيلة ممكنة، إلى جانب تمتعه بفهم عميق للأسواق المحلية والإقليمية، وأعماله الخيرية التي لامست حياة العديد من الناس، وبعد نظره الإستراتيجي لقيادة المجموعة التي نشأت كشركة عائلية لتصبح اليوم إحدى أبرز المؤسسات التجارية في المنطقة.

وشكل ميكي القوة الدافعة وراء رحلة النمو والازدهار التي سطرتها «لاندمارك» في المنطقة منذ تأسيسها في مملكة البحرين عام 1973، حيث ساهمت رؤيته المبتكرة في جعل المجموعة إحدى أهم العلامات التجارية في قطاعات البيع بالتجزئة والضيافة الإقليمية، حيث تضم اليوم أكثر من 2200 متجر في 21 دولة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وشبه القارة الهندية وجنوب شرقي آسيا.

ويفخر أفراد أسرته، زوجته رينوكا وأبناؤه آرتي وسافيتار، نيشا وكابير، وراهول وأحفاده سمر، نيكل، يوهان، وآليا، وأعضاء مجموعة «لاندمارك» على الدوام بإنجازات «ميكي» وذكراه الطيبة، حيث خلّف وراءه إرثاً ممتداً من الصداقات والشراكات والروابط مع جميع من عمل معه.

وبالرغم من مُصابها، تؤكد أسرة «لاندمارك» على التزامها بمواصلة رحلة النمو والازدهار وضمان استمرار النجاح كما كان مؤسسها يسعى دائماً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي