No Script

«الأهلي»: قاعة في فرع الشعب لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة

تصغير
تكبير

- بهبهاني: نمنح هذه الفئة أعلى درجات الخصوصية أثناء تنفيذ معاملاتهم

أعلن البنك الأهلي الكويتي تخصيص قاعة في فرع الشعب لخدمة عملاء الخدمات المصرفية الخاصة، انطلاقاً من سعيه لتوفير أفضل الخدمات، ومنحهم المزيد من الراحة خلال إجراء معاملاتهم.

ولفت البنك في بيان إلى أن تخصيص «الأهلي» الدور الأول في فرع الشعب لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة، إلى جانب قاعة الخدمات المصرفية الخاصة في الفرع الرئيسي، جاء ضمن إطار خططه الهادفة إلى جذب المزيد من العملاء ذوي الملاءة المالية العالية، من خلال منحهم أفضل تجربة مصرفية، وفق أعلى المعايير العالمية بما يرضي طموحاتهم ويلبي احتياجاتهم بأفضل طريقة ممكنة، وذلك في إطار خطة إستراتيجية لافتتاح المزيد من الفروع.

وبهذه المناسبة، أشار رئيس الخدمات المصرفية الخاصة في البنك، محمد طالب بهبهاني، إلى أن تخصيص قاعة في فرع الشعب من أجل خدمة عملاء الخدمات المصرفية الخاصة، يأتي في ظل حرص البنك المستمر على منح هذه الفئة أعلى درجات الخصوصية والراحة أثناء تنفيذ معاملاتهم المصرفية، لافتاً إلى أنه يمنحهم من خلال الفرع الأولوية لتنفيذ معاملاتهم، مع تخصيص مسؤول حساب خاص بهم يعمل على إنجاز متطلباتهم المصرفية بشكل فوري وسريع، فضلاً عن أولوية حجز المواعيد لإنجاز المعاملات الخاصة بهم بمجرد وصولهم إلى الفرع.

وأضاف «سنقوم في الفترة المقبلة بإضافة المزيد من الفروع لخدمة عملاء الخدمات المصرفية الخاصة، ونحرص على تعزيز رضاهم بشكل دائم عن المنتجات والخدمات التي نقدمها لهم على مدار الوقت».

وذكر بهبهاني أن عملاء الخدمات المصرفية الخاصة في «الأهلي» سيتمتعون بإمكانية الحصول على أفضل الاستشارات في ما يتعلق باستثماراتهم والعوائد الأفضل لها، وذلك من خلال فريق عمل يتمتّع بخبرة كبيرة في إدارة الثروات والاستثمار وتقديم النصائح اللازمة للعملاء حول أبرز الفرص المتاحة في الأسواق سواء داخل دولة الكويت أو حول العالم.

وتابع «(الأهلي) يعمل على تقديم أفضل العروض والخصومات لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة، بالتعاون مع سلسلة من الشركات الرائدة في العديد من القطاعات، ويتيح لهم الحصول على المساعدة في إنجاز المعاملات الرسمية بالتعاون مع شركات الكونسييرج الرائدة في السوق الكويتي، وستشهد الفترة المقبلة تقديم المزيد من العروض بما يسهم في جذب عدد أكبر من العملاء إلى قائمة الخدمات المصرفية الخاصة لدى البنك، ضمن إطار خططه المستمرة لتعزيز موقعه التنافسي في القطاع المصرفي الكويتي».

ولفت إلى أن «الأهلي» يمنح عملاء الخدمات المصرفية الخاصة بطاقات ائتمانية بجميع أنواعها لديه، مع إعفائهم من رسوم التجديد السنوية المترتبة عليهم.

وكشف بهبهاني أن «الأهلي» يعمل على مواكبة التغيرات في رغبات واحتياجات ذوي الملاءة المالية العالية من عملائه، ويعمل على تطوير خدماته بما يضمن رضاهم عن المنتجات المتنوعة التي يقدمها لهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي